Chapter: 16

1.1K 61 10
                                    

ــ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ــ

قُبلة عَنيفة استقرت على جبين وويونغ الذي كان يحاول تحرير يداه من هذا المجنون الذي يعتليه ويؤلم يداه التي فوق رأسه..

مسح بخفه بأبهامه على شَفتا وويونغ الذي رأى ابتسامته بوضوح كانت مُرعبه لتجعل الخوف يدب بقلب الصغير..

حاول وويونغ رؤية وجهه ولكن ذلك الرجل كان يضع قُبعه فوق رأسه تُخْفِي عيناه ، لازال لم ينطق بحرف فقط نهض عن وويونغ الذي جلس وهو يبتعد للخلف بخوف وعيناه مليئه بالدموع..

"م-من انت؟"قال وويونغ بخوف وهو يمسح دموعه ، عادت تلك الابتسامة الشيطانية على شفتا الرجل ليشير بسبابته على أنفه :"اشش"

أشار مره اخرى بسبابته ولكن هذه المره أشار على وويونغ ثم كور يده ليضرب بها قلبه ليتراجع للخلف فور سماعه لخطوات سريعه وصراخ سان بأسم وويونغ..

"سان"صرخ وويونغ وقبل دخول سان رفع الرجل يداه وهو يعطي النافذة المفتوحة ظهره وحينها دخل سان الذي اتسعت عيناه لسقوط هذا الرجل..

"توقف!"صرخ سان وهو يركض للنافذة ليرأى الرجل قد حط على الارض رفع اصبعان وقربها من رأسه كعلامه للوداع بإبتسامه مُستفزة ثم ركض بعيداً..

صعد سان على سرير وويونغ الذي احتضنه فوراً وهو يتمسك بقميصه"أين كنت؟"قال وويونغ ببُكاء ليمسح سان على شعره الاشقر..

"أهدأ أنا معك الآن!"قال سان بلين وهو يعانق وويونغ بقوة"ك-كيف علمت أني بخطر؟"تسائل وويونغ وهو يبتعد عن سان بينما يمسح دموعه..

توتر سان من المُستحيل ان يخبره انه كان بخطر بسببه هو هو فقط تنهد ووضع كف يده على وجنة وويونغ قائلاً بأبتسامه هادئه:"أنا فقط شعرت انك بخطر"

توردت وجنتا وويونغ بخجل وأمسك بيد سان التي على وجنته"توقف عن المزاح!"قال وويونغ ليقهقه سان قائلاً:"لقد كنت ماراً من هنا وسمعت بعض الضجه من غرفتك"

"اوه!"همس وويونغ ثم مر صمت ليمسك سان بكتف وويونغ"وويونغ لا نريد من ماثيو والجدة ان يعرفا ما حصل حسناً؟ سنحل هذا الامر بانفسنا!"قال سان ليعقد وويونغ حاجبيه وهو لم يستفسر فقط وافق بهدوء..

عِقَاب ʷˢ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن