Chapter: 21

955 47 11
                                    

ــ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ــ

تنهد وويونغ وهو يبحث عن هونغجونغ بعد ان أخذ طلب احد الزبائن ، عبس وهو يفكر انه مضطر لصعود للأعلى فربما يجد هونغجونغ هناك..

وجد سونغهوا يجلس مع احد الزبائن ويتكلم معه بهدوء ، ابتسم وويونغ بأتساع وركض ناحية سونغهوا وهو يُلقي التحية:"مرحباً سيد سونغهوا"

استغرب وويونغ من تقلب وجهه سونغهوا وأصبح متوتر"مالذي تفعله بالاعلى وويونغ؟"همس سونغهوا وهو ينهض ويجذب يد وويونغ معه:"أسف سيد سونغهوا كنت ابحث عن هو-.."

"توقف مكانك سيد سونغ!"قال الذي كان يجلس مع سونغهوا بالمائدة ، نظر له وويونغ وعقد حاجبيه وهو يتسائل أين رأى هذا الوجهه؟

"اوه سيد إيدين اجلس فقط وسأعود فوراً"قال سونغهوا وهو يقهقه بتوتر ليبتسم إيدين بطريقه غريبة وهو ينظر ناحية وويونغ العابس..

"وويونغ مالذي تفعله هنا!"صوت هونغجونغ أتى من الخلف وهو يركض ناحية وويونغ ليجذبه من يده ويركض به للاسفل..

"أسف هونغجونغ هل أفسدت شيء؟"تسائل وويونغ بعبوس وهو يقف امام هونغجونغ الذي تنهد ثم ابتسم بلطف وهو يعبث بشعر وويونغ الاشقر:"لا صغيري الامر فقط ان هذه صفقه مهمه لـ سونغ"

"اوه أنا حقاً أسف يجب علي الاعتذار من السيد سونغهوا!"قال وويونغ بحزن ، أراد هونغجونغ قول شيء ما لو لم يخرج سان من العدم وهو يلهث:"وويونغ يجب ان نذهب!"

"لما هل حصل شيء ما؟"تسائل وويونغ وهو يعقد حاجبيه بينما هونغجونغ نظر لهما بأستغراب"لا فقط يجب ان نذهب!"قال سان بحده..

"ولكن لم ينتهي عقابكما!"تمتم هونغجونغ وهو يتكتف"انا أسف سوف اخبر ماثيو ولكن عندما أصل اليه!"قال سان وهو يمسك بيد وويونغ ويركض خارجان من المقهى..

تنهد هونغ وهو يبعثر شعره بأنزعاج ، ورفع هاتفه ليتصل على ماثيو الذي اجاب فوراً:"لقد هرب"

-

كان وويونغ ينظر لـ سان من الخلف وهو يمشي بسرعه ليتوقف وويونغ فجأة مما جعل سان يتوقف"مالخطب؟" تسائل سان صاراً على اسنانه..

عِقَاب ʷˢ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن