Chapter: 31

996 48 18
                                    

ــ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ــ

في اليوم التالي في الشركة؛

كان الخمول يسيطر على سان و وويونغ بسبب حالة السُكر التي حصلت بالأمس ، وهما يتذكران ماحصل تماماً لهذا سان كان سعيداً..

كان سان ينام وهو يشخر فوق مكتبه بينما وويونغ يسند ظهره على الكُرسي الخاص به ويغمض عيناه بينما يفكر بعمق بذلك الرجل الذي من ليلة الامس..

هو يظن ان لأخويه صله لهذا هو سوف يقابلهما سراً من غير علم اَي احد حتى والدته ثم سوف يعقد الصُّلح بينهم وتنتهي هذه القصة..

اقتحم ماثيو المكتب بأبتسامة حقيرة بينما فتح الباب لتدخل الجدة التي تهجمت ملامحها لرؤيتهما لا يعملان لتقترب من مكتب سان وتضربه على رأسه..

اطلق سان صرخة متألمة ثم عبس بشده حين رؤيته لجدته"اللهي العزيز جدتي يجب ان تكوني حنونه على حفيدكِ!!"تذمر وهو ينتحب بينما يفرك مكان الضربه بألم..

"يالكما من كسولان هذه نتيجة ثمالتكما ليلة الامس!"صرخت بغضب ثم ابتسمت بخبث:"لهذه السبب حرصت على ان يعاقبكما ماثيو"

"بالطبع سوف يفعل فهذه فرصته"سخر وويونغ وهو يقلب عيناه، صرخ سان:"جدتي!! من المُفترض ان تعيدي المشهد أنتِ وابنكِ! اعني عندما تدخلان يجب ان تكونا سعيدان وتهنأننا على نجاحنا الباهر في ربحنا لصفقة! هكذا سوف تفخرين بِنَا ، لا ان تعاقبينا!"

"كف عن الثرثرة أيها الوغد الصغير ، ومن ثم يجب ان تحذرا فَـ ماثيو اخبرني بالذي حدث بالامس!"تمتمت بغيض لينظرا لـ ماثيو بحقد ليرفع يداه بتبرير:"اقسم انها زلة لسان!!"

"على ايّ حال سوف اذهب للمشفى فلدي موعد ، أوصيت ماثيو بعقاب رائع لكما"قالت بخبث ليطلقا زفيراً عالياً ومتذمراً..

ودعت الجدة الثلاثة ثم خرجت ليمشي ماثيو بتكبر"لنرى عقابنا الان!"سخر سان بسخط وهو يرمي جسده للخلف ليقول ماثيو:"الليلة سوف تبقون بعد رحيل الموظفين-.."
"دعني احزر بعد رحيل الجميع سوف نقوم بتنظيف هذا القسم؟"قال سان وهو يلوح بقلمه وكأنه عالم اكتشف شيء جديد..

عِقَاب ʷˢ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن