الفصل الثالت|الجامعةسوري ي جماعة البارت التاني اتحذف ورجعت كتبته امشوا للبارت اللي بعد دا
____________________
مرت ست ايام منذ ان اتينا الى كوريا وغدا هو اول يوم لنا في الجامعة،ماتيو وكريستيانو في قسم ادارة الاعمال وكاميليا في قسم الطب البيطري وانا في قسم الهندسة المعمارية،عندما كنت صغيرة كنت احلم ان اصبح مصممة ازياء مشهورة لكن عندما وصلت الجامعة قررت دراسة الهندسة لانها بدأت تعجبني والان تبقى لي ثلاث سنوات فقط لاتخرج.
نجلس الان في الصالة امام التلفاز نشاهد فيلم رعب كنا قد صنعنا الفشار واحضرنا رقائق البطاطس وعلب من الكولا لسنا اغبياء لنطلب مشروب كحولي وغدا لدينا جامعة نذهب اليها منذ الصباح،كان بقية الحراس يجلسون معنا ايضا لمشاهدة الفيلم.
لقد انتهى الفيلم في الواقع كان الفيلم مخيفا فقط بسبب الاصوات العالية التي يصنعونها انها الشئ الوحيد الذي يصيبني بالفزع طوال الفيلم غير ذلك انا لا اخاف منها كثيرا فقط قليلا ،الافلام المرعبة حقا بالنسبة لي هي التي يتواجد فيها قاتل متسلسل انه شئ واقعي وموجود فعلا لذلك هي الاكثر رعبا بالنسبة لي.
_من المفترض ان ننام الان غدا لدينا جامعة وعلينا ان نذهب باكرا كي نبحث عن قاعاتنا.
تحدث تيو وهو ينهض من الاريكة فوافقته اولغا وهي احدى الحراس اللذين اتو معنا.
_اجل نحن ايضا علينا ان نستيقظ باكرا لكي نذهب معكم الجامعة هيا اذهبو للنوم جميعا.
استقام الكل من مضجعه وذهبو الى غرفهم دخلت الى غرفتي ايضا وذهبت للحمام لاغسل اسناني رفعت شعري وصنعت كعكة منخفضة ثم وضعت غسول الوجه على وجهي وفركته على بشرتي بخفة ،بعد مدة قصيرة غسلته ثم خرجت من الحمام توقفت في منتصف الغرفة.
_انا لا اشعر بالنعاس الان ماذا سأفعل.
ذهبت الى سريري وتسطحت عليه لكن ايضا لم اشعر بالنعاس.
_سأذهب الى غرفة كامي لا اظن انها ستكون قد نامت الان.
ذهبت الى غرفتها المجاورة لخاصتي وبالفعل وجدتها مستفيقة وهي تحمل هاتفها بتعابير هادئة ومملة.
_كامي هل تشعرين بالنعاس.
رفعت مقلتيها الخضراوتين ونفت برأسها
_ابدا وانتي.
وقفت امامها وقلت
أنت تقرأ
MY OWNER | JK
Romance[SEXUAL CONTENT 18+] عندما انتقلنا انا واخي وابنة عمي وصديقي الى كوريا للدراسة لم اتوقع انني سألفت انتباه والد صديقي واخ صديقتي المقربة ذلك الرجل بارد مثل الشتاء لكن نظراته تحرقني و تجرني للوقوع في الاثم معه _منظركِ وانت تحتي يرهق خافقي بشدة. همس في...