MY OWNER|09

1.8K 74 4
                                    

الفصل التاسع|انجذاب

_____________________

خرجت من غرفة سوجين ولي نو ورائي يناديني لكنني تجاهلته واكملت المشي بسرعة حتى وصلت غرفتي اردت اقفال الباب عليه لكنه دفع الباب بسرعة ودخل معي.

_لي نو اخرج من غرفتي بسرعة لا اريد تفريغ غضبي عليك.

نظراتي كانت غاضبة بشدة لكنه قابلني بهدوء وقلق يريد ان يعلم السبب الذي اوصلنا لهذه الحالة.

_لا بأس فرغي غضبكِ علي المهم ان تهدئي وتخبريني بالشيئ الذي حدث معكما ولماذا تخاصمتما بهذا الشكل.

امتلئت عيناي بالدموع وحاولت حبسها لكنها بدأت تتساقط على وجنتيّ بغزارة ،امسكني لي نو واجلسني على السرير وهو بجانبي.

_هي لم تستمع لي حتى وبدأت تتهمني بأني على علاقة مع الشخص الذي تحبه...

_هل تقصدين تايهيونغ؟

قاطعني فنظرت له باستغراب وقلت

_انت تعلم بشأنه؟

اومئ لي وقال

_اجل اعلم انها تحبه ولكن لماذا اتهمتكِ بذلك.

_لقد اتى اليوم الى الجامعة وهو غاضب لاني لم اخبره عن موضوع زواجي واخذني معه امام سوجين لكن...

نظر لي بدهشة وقاطعني مجددا

_لماذا يغضب من عدم اخبارك له بزواجك هل انتما على معرفة ببعضكما لهذه الدرجة.

تنهدت بقوة من مقاطعته وقلت بانفعال

_انه خــالـــي.

شددت على كلمة خالي وانا امسح دموعي ثم ذهبت الى الحمام تاركة اياه في صدمته ....ملئت الحوض بمياه دافئة ثم خلعت ملابسي وجلست بداخله اشرد على الحائط امامي.

اشعر بالاختناق واريد البكاء بشدة لكنني لن افعل هي لاتستحق ان ابكي من اجلها ومنذ اليوم ستتغير معاملتي لها وكأنها لم تكن صديقتي من قبل ،انزلت رأسي واغرقت شعري بالمياه لمدة ثم نهضت من الحوض كليا وذهبت الى المِرش لاغسل جسدي كله ،خرجت من الحمام وانا الف المنشفة حولي واخرى اجفف بها شعري وقع بصري على الشخص الجالس في سريري فتوسعت عيناي بفزع.  

MY OWNER | JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن