MY OWNER|08

1.8K 72 6
                                    

الفصل الثامن|لم نعد اصدقاء

_____________

انتهت المحاضرة والتي لم اكن اركز فيها ابدا بفضل استاذي الذي كان ينظر لي بين الحين والاخر مازلت لم استوعب انه سيدرسنا ،راقبته وهو يريد الخروج من القاعة لكنه توقف فجأة ونظر إلي.

_جيون كريستينا اريدكِ في مكتبي بعد قليل.

نظرت له بصدمة وهو يخرج من القاعة فبداء بعض الطلاب باطلاق الاصوات المتحمسة معهم سوجين المجنونة وبعض الفتيات كانو ينظرون لي بحقد وحسد، نظرت لهم بسخرية ثم خرجت من القاعة بسرعة انوي اللحاق به رأيت ظهره بعيدا فركضت ورأه ، دخل الى مكتبه وانا دخلت ورأه ثم اغلقت الباب.

_سيد جيون كيف ستدرسنا ولماذا ؟ ألست رجلاً مليئاً بالاشغال بالفعل كيف ستفعل ذلك.

سألته وانا انظر له بحيرة واستغراب لازموني طوال المحاضرة ،عقد السيد جيون ساعديه واتكئ على المكتب امامي يحدق في وجهي بهدوءه المعتاد، لعقت شفاهي ارطبها وانا انظر لعضلاته التي بانت من خلال معطفه الرمادي.

_طلب مني صديقي تدريسكم وانا وافقت على طلبه لأنه ليس لدي اشغال كثيرة حالياً ،هل تعتقدين انني ساوافق على طلبه اذا كنت مشغولاً.

تحدث ببرود وهو يرفع حاجباً فقلت له

_لم افكر في ذلك.

نبس بابتسامة جانبية وهو مازال يرفع حاجبه.

_وفي ماذا كنتي تفكرين صغيرتي.

لماذا سألتني ايها الحقير هو يعلم انني ظننت انه اتى الى هنا ليراقبني ويكون معي لكن لحظة هل قال لي صغيرتي للتو.

قلبي صار يدق بسرعة وعيناي شردتا في ملامح وجهه الجذابة.... عيونه السوداء الفاتنة شفتيه الخمرية وشعره ذا الخصلات الداكنة الحريرية يدعوني للمسه وتخليل اصابعي داخله و سحقاً ماهذا الهراء الذي افكر فيه نقلت بصري من عليه بسرعة وتراجعت للخلف.

_ل..لم افكر في اي شئ فقط استغربت قليلا.

تحدثت بتوتر وانا مازلت اتراجع انوي الخروج من المكتب وعندما اقتربت من الباب قلت له وانا التفت.

_انا ذاهبة.

فتحت الباب ولكن تم اغلاقه من قبل السيد جيون والذي يقف ورائي يحاصرني على الباب.

_هل سمحت لكِ بالذهاب ياصغيرة.

تنفست بارتجاف وقلت بتلعثم

MY OWNER | JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن