MY OWNER|04

2K 66 0
                                    


الفصل الرابع|لقاء آخر

___________________

جلست في غرفتي وانا افكر في كلام ذلك الرجل الوسيم ،كيف سأتخلص من إريك هو لن يتركني مهما حدث لكنني حقا اريد ان اعرف اليس متزوجا والم يرتبط بي فقط من اجل ان يأخذ مني المعلومات ما الذي يريده الان، رغم انه اخبرني انه يحبني حقا لكنني لم اصدقه ولن افعل ابدا انا لست غبية الى تلك الدرجة لقد كان يمثل علي طوال سنتين فما ادراني انه لا يمثل علي الان وحتى لو لم يكن يمثل لن اعود له ابدا وهو يعلم هذا الشئ لذلك يريد خطفي وجعلي زوجته الثانية لكن هذا لن يحدث ابدا تاريخ عائلتنا مع المافيا المكسيكية سيئ جدا نحن على عداوة معهم منذ القدم وحتى الان هم يفسدون اغلب اعمال مافيتنا لكن والدي لم يصمت لهم لقد خرب لهم الكثير من اعمالهم لذلك تقرب إريك مني بنية جمع المعلومات حتى يدمر عائلتنا وينتقم من ابي لكنه اضحى مهووسا بي لدرجة كبيرة.

سمعت طرقا على الباب فذهبت لفتحه ووجدت وجدت كاميليا تخبرني بأن العشاء جاهز ،ذهبت معها وجلسنا على الطاولة بدأت بتناول طبقي وانا شاردة في الصحن مازلت افكر.

_كريستي مابك منذ ان اتيتي من المقهى وانتي لستي على طبيعتكِ.

رفعت رأسي على سؤال اخي كريس لاجدهم ينظرون لي بقلق وفضول فأخبرتهم بموضوع الرسالة.

_كيف علم بذلك.

تحدث كريس بعصبية وهو ينهض من كرسيه بغضب فنهضت من مكاني اذهب اليه وامسك بذراعه لتهدئته.

_ كريس اهدئ وسيطر على اعصابك قليلا نحن لانعلم ان كان يدري بوجودي هنا ام لا.

_كريستينا معها حق كريس دعنا نهدئ ونفكر في حل لذلك المصيبة.

وافقني ماتيو وهو ينظر لكريس بجدية لتردف كاميليا بعده وهي تقطب حواجبها.

_لكن حقا كيف علم بهذا الامر ، هل لديه جواسيس في القصر ونحن لانعلم عنهم.

نظرت لها وقلت

_اظن ذلك.

ذهبت الى غرفتي واتصلت بأبي اخبرته بموضوع الرسالة وانني اشك في ان بعض الخدم يكونون جواسيس لإريك،كان غاضبا بشدة رغم انه كان يشك في ان إريك دس بعض الجواسيس في القصر اخبرني انه سيبحث في هذا الموضوع ويقتل جميع الجواسيس المرسلين من قبله، اغلقت الخط بعد مدة وخرجت من الغرفة اتجه للصالة حيث يجلس البقية.

مر شهر منذ قدومنا الى كوريا ومنذ ذلك اليوم لم تصلني اي رسالة اخرى ولا اعرف ما الذي يخطط له لكنني خائفة من ان يجدني ويستطيع اختطافي.

MY OWNER | JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن