MY OWNER|12

1.9K 68 7
                                    


الفصل الثاني عشر|عقاب

_____________

تحرك السيد جيون بالسيارة فنهضت سريعاً من مكاني اصرخ عليه.

_هل تراني حيوانك الاليف لترميني بهذه الطريقة؟؟

نظر لي ببرود عبر المرأة الامامية ولم ينبس بحرف ثم اعاد بصره للطريق وزاد في سرعته.

_مماذا انت غاضب الان ؟ألانني صرخت عليك؟!

تجاهلني مجددا فعدلت جلست وتقدمت للامام بغضب وانفعال.

_سيد جيون ، لقد صرخت عليك فقط لانك لم تعطيني اي مجالٍ للحديث ثم هل تظن انني ساسمح لك بمناداتي بالعاهرة؟؟لا تعتقد انني ساتذلل لك واسمح لك بمعايرتي بهذه الالقاب لمجرد انك تزوجتني بدون مقابل واذا كنت ستسمر بهذه الطريقة فلنتطلق اليوم قبل الغد.

ضغط على المكابح بقوة واوقف السيارة ثم نزل من جهته وفتح باب المقعد الخلفي الذي اجلس عليه وانزلني منه بالقوة.

_توقف إلى اين تريد أخذي؟

حاولت فك معصمي من بين يديه لكنه يمسكه بقوة ، نظرت الى المكان الذي احضرني إليه لاجد اننا في ميناء بحري خالي من الناس.

_هل تريد قتلي الان ؟

ضحك بسخرية.

_اذا اردت قتلك لقتلتك في الملهى.

_اذا لماذا احضرتني الى هنا.

توقف عن المشي وقال ببرود و حدة.

_فقط اخرسي.

قلبت عيناي بملل وواصلت المشي ورائه لارى ما هي اخرته.
فجأة فتحت الاضواء وكشفت عن مجموعة من اليخوت وعليها شعار عائلة جيون.

_هل كلها ملكك؟

تحدثت وانا ارمق المكان حولي بانبهار فنظر لي قليلا ثم ابعد بصره من علي وواصل جري مجددا.

تقدمنا من احد اليخوت الكبيرة وكان اجملهم شكلا من الخارج ركب السيد جيون اولاً ثم مد امسكني من يدي وساعدني على الركوب ، كان المكان مظلماً ولم استطع رؤية شئ حتى فتح جونغكوك الاضواء.

MY OWNER | JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن