MY OWNER|11

2.1K 70 17
                                    



الفصل الحادي عشر|تجاهل

_________________

شهقت بصدمة عندما امسك بي السيد جيون ووضعني على حجره يطبق شفاهه على خاصتي بقوة تصنمت في مكاني و تسارعت انفاسي واضطربت دقات قلبي بشدة.

حرك شفاهه بخفة وامتص شفتي السفلية بهدوء وكأنه يريد تذوقها ثم انتقل الى العلوية يمتصها بذات الطريقة انعقدت معدتي بشكل محبب وشعرت بالوخز اسفلي.
قضم السيد جيون شفتي السفلية فتأوهت بخفة واستغل ذلك ليدخل لسانه الى جوفي.

لعق دواخل ثغري و بداء بامتصاص لساني بقوة ، تأوهت في فمه وتحركت على قدمه اعدل جلستي لاضع ساقاي على جوانب خصره وبادلته القبلة بنفس شغفه.
ترك لي لسانه لامتصه بذات الطريقة ثم انتقلت الى شفته العلياء اقضمها بخفة تنهد السيد جيون بمتعة وامسك بخصري يشدني اليه فوضعت يدي على خصلات شعره الحريرية اداعبها واخلخل اصابعي فيه. 

_اوقفيني كريستينا.

تحدث اثناء القبلة بصوتٍ منخفض ومكتوم ثم اخذ شفتي السفلية يمتصها بشغف وهو يمسك برأسي من الخلف يتعمق في القبلة اكثر.

_لا تتوقف

جاوبته وانا اشعر بالخدر من القبلة التي جعلتني اشعر بالبلل في لباسي الداخلي ،تحركت بعدم راحة من الوخز في انوثتي لأسمع السيد جيون يتأوه بألم.

_لاتتحركي. 

توقفت عندما ادركت انني كنت اتحرك فوق رجولته المتصلبة ... اللعنة لقد جعلته ينتصب.

على الرغم من احراجي شعرت بالفخر لانني جعلت رجلاً مثل السيد جيون ينتصب...لكن أيشعر بالانجذاب نحوي مثلما اشعر ام انها مجرد رغبة مؤقتة.

فصلنا القبلة ونحن نتنفس بقوة لكنه قضم شفتي السفلية بقوة وقال ببرود.

_فلتتأدبي انا لست صديقك لتشتميني ولو كنتِ شخصاً اخر لوجدتي لسانكِ بين يديكِ. 

بحق الجحيم هل كل هذه القبلة من اجل انني شتمته فقط ، امسكت شفتي بألم وقلت له.

_هل قبلتني الان فقط لانني شتمتك؟! 

نظر لي ببرود وهو يرفع حاجباً. 

_وماذا ظننتي؟

MY OWNER | JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن