MY OWNER|02

2K 71 4
                                    


الفصل الثاني|كوريا

______________

عدنا الى المنزل الساعة 1 صباحا كنا مرتمين على السيارة كالاموات من كثرة الشرب والاشياء الجنونية التي قمنا بها من تحديات شرب والعاب القفز ،وصلنا الى المنزل وادخلونا الحراس حيث تم حملي وحمل كاميليا الى غرفتي لم نكن نستطيع التحرك من شدة التعب حتى ماتيو وكريس تم اخذهم الى غرفة كريس.

استيقظت على صوت الخادمة وهي تحاول ايقاظي وايقاظ كاميليا نهضت من السرير وانا اشعر برأسي ينبض من الصداع امسكت برأسي وتأوهت بالم.

_اخخ رأسيي.

سمعت صوت كاميليا تتذمر من الصداع الذي يشق رأس كلينا رأيت الخدمة تخرج من الغرفة وبعدها بمدة دخلت امي وهي تحمل صينية فيها صحنين يتصاعد منها البخار.

_لقد صنعت لكم حساءً يخفف من صداع الثمالة ،اعلم تهوركم جيدا تشربون كثيرا ثم تبكون في الصباح.

تحدثت امي بهدؤ وهي تعطينا الصحاني ،اخذت صحني ورفعت الملعقة ابدأء بإحتسائه.

_شكرا لكي خالتي احبك.

ابتسمت لها امي وقالت

_بعد ان تكلمو الحساء اذهبو للاستحمام وتعالو الى الاسفل.

اومئنا لها بفهم فذهبت الى الخارج ،اعتدلت في جلسني وقلت لكامي

  _متى موعد السفر.

_صحيح ذكرتني ..عمي آريس قال اننا سنذهب بطائرته الخاصة على الساعة الخامسة.

تحدثت كاميليا بفرح وهي تهز اقدامها بحماس، وسعت عيوني واردت الصراخ لكن رأسي ألمني بشدة.

_لماذا يجب ان نصاب بالصداع في كلة مرة نشرب اريد ان اعرف.

_انا ايضا اريد ان اعرف ذلك،على اية حال انا ذاهبة الى غرفتي لاستحم نلتقي في الاسفل.

وضعت صحنها على الطاولة بجانب سريري وخرجت من الغرفة نهضت من السرير ورتبت سريري ثم ذهبت الى الحمام.

بعد ان انتهيت ذهبت الى خذانتي وانا الف المنشفة حولي اخذت قميص بنفسجي ضيق وبنطلون ابيض واسع قليلا ارتديتهم ثم سرحت شعري البني المائل للاشقر والذي يصل الى منتصف ظهري كذيل حصان ،خرجت من غرفتي ونزلت للاسفل لاجد الجميع جالس في الصالة.

MY OWNER | JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن