MY OWNER|13

2.1K 67 3
                                    


الفصل الثالث عشر|🌚🌚🌚

_________

_سنبدأ العقاب.

حركت يداي بسرعة خجلة من نظراته المليئة بالرغبة لصدري وقلت له.

_جونغكوك ، ارجوك فك يداي.

نظر إلى عيني وهو يتنفس بتثاقل ومن ثم وضع ابهامه على شفتي يتلمسها بخفة ويحركها يمينا وشمالا.

_لا تحلمي بذلك صغيرتي.

نزل من السرير وفتح الطاولة التي تقبع بجانب السرير واكتشفت في مابعد انها ثلاجة.
نظرت له بريبة عندما حمل صحناً مليئاً بالثلج ووضعه على الطاولة.
اخذ ثلجة في يده وصعد إلى السرير مرة اخرى وجلس فوقي.

_ماذا ستفعل؟

نظر إلي ولم يجب عل سؤالي بل وضع الثلجة على حلمتي فشهقت بقوة من شدة برودتها وانتفضت على السرير فأخذها ومررها على الحلمة الاخرى ناظراً الى ردات فعلي العصبية.

انتصبت حلمتاي من برودة الثلج ومن الاثارة التي تسبب لي بها ، مرر الثلجة على حلمتي ثم على الاخرى.
اشعر بلباسي الداخلي غارق في البلل من شدة اثارتي حاولت غلق ساقي لكنه امسك بها وفتحها بقوة ثم جلس بينهما ليمنعني من اغلاقها.

اردت التأوه ولكنني كتمت رغبتي بذلك واطلقت العديد من التنهيدات فإنحنى إلي وجهي وعض شفتي السفلية بقليل من القوة. 

_أريد سماع تأوهاتك لا تحبسيها.

ذابت الثلجة على جسدي فاخرج واحدة اخرى من الصحن ولكن هذه المرة وضعها على فمه واقترب من عنقي ومررها عليه ثم رفعها لاعلى حيث شفتاي ووضعها على شفتي العلوية ثم حركها حركة دائرية من العلوية الى السفلية ، ترك الثلجة على فمي وابتعد لينظر إلي بعينيه الثملتين فأدخلت الثلجة إلى جوفي وامتصصتها وانا انظر له بذات النظرات.

_اريدك جونغكوك.

وسع عينيه قليلا واعتقد انه لم يتوقع مني قولها بعد الذي حدث بيننا فحاوطت خصره بقدماي وقلت بصوت منخفض ومنتشي.

_أريدك ان تلمسني.

اقترب من اذني وامتصها ببطء مستفز قائلا.

_أين ؟

زفرت الهواء باستفزاز وقلت. 

_أحقا تريد مني ان اريك ؟؟ ...حسناً.

امسكت يده بكل جرأة ووضعتها على صدري الذي يهبط ويرتفع بسرعة قائلة بإغراء وانا امرر يده هناك.

MY OWNER | JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن