Part One...

293 17 20
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة الكاتب:♡

«مرحباً الى كل من سيقرأ هذه الرواية ^__^
اتمنى ان يكون هذا الفصل جيداً بما يكفي للاستمرار في سرد بقيته، يمكنكم كتابة ما تتوقعون حدوثه في الفصول القادمة في التعليقات بالاضافة الى تعليقاتكم الجميلة
(。◕‿◕。)
أتطلع الى رؤية تعليقاتكم المدهشة!!
اتمنى لكم وقتاً رائعاً!!»

********************************

في يوم لم يكن ربيعياً كثيراً، هوت احد العصافير على نافذة حجرتها،  وبدأ بتغريد الأصوات الجميلة، لكنها كانت كسولة بما يكفي لتتجاهل صوته العذب.

قدمت اختها الصغيرة، التي لم تتجاوز سن العاشرة، تصرخ في وجهها حتى تستيقظ.

(أيتها الكسول ......... اما زلت نائمة!!!، اشرقت شمس الصباح، انهضي حالاً!!!!!)

فتحت عيناها ونظرت اليها ببرودٍ قائلة:

(لم يحن وقت الظهيرة .... بحاجة الى النوم اكثر .... هل يمكنني ذلك)

(استغرقت وقتاً طويلاً في السهر يوم أمس، لهذا لن تستطيعي النهوض الآن)

(وإن يكن ... بحاجة الى النوم)

(سترغمك جدتي على النهوض إن علمت انك لا تزالين نائمة)

(اصمتي فحسب، سأستيقظ حالاً)

نهضت من فوق سريرها متكاسلة وألقت التحية على جدتها و اخوتها الصغار لتستعد للذهاب للبيع والشراء من اسواق المدينة، انها تعمل بجد لترع اخوتها الصغار وجدتها التي لم تعد تقوى على الحراك كثيراً.

وحينما كانت تعد نفسها للذهاب قدمت اختها من خلفها تقول لها:
(كارلا، أراك ذاهبة الآن...... هل حقاً تريدين الذهاب مبكرة هذا اليوم)

تنهدت قليلاً ثم نظرت اليها بتعب قائلة بصوت خفيف:
(ما باليد حيلة.... علي ان أسرع في إعطاء الموارد للتجار قبل افتتاح السوق)

(هل بإستطاعتك ان تأخذيني معك الى محلات التجارة؟)

(إن وعدتيني أنك لن تسببي لي ازعاجاً طيلة الوقت فلن أمانع)

حضر الوقت التي ستشرف فيه على مغادرة المنزل للعمل و كسب المال بصحبة (رين) اختها الصغرى.

ذهبا بإتجاه المدينة حتى يبيعا منتجات الألبان للتجار قبل افتتاح السوق، ذُهِلت (رين) من مهارة (كارلا) في التعامل مع التجار، كيف تبيع و تشتري، كيف تحسب النقود مقابل المنتجات، كيف تقنع التجار بعملها الصادق،  إنها تتعامل مع الناس في سن أكبر من سنها، لا يعلم احد حقيقة أنها ما زالت طفلة صغيرة.

عهد الظلام (Dark Era) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن