Part Five...

43 11 10
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي لقراء "عهد الظلام"
عذرا على التأخير في الفصل بسبب بعض الظروف
نتمنى منكم الاستمتاع مع فصل حماسي و بداية حياة جديدة
♕♕♕♕♕♕♕♕

ذُهل الطلاب من طلب -ديفيد- الغير معقول، كيف يمكنهم أن يجتمعوا كلهم لمواجهة فتاة واحدة؟!، عدا -كارلا- التي لم تظهر أي تعبير في وجهها، بل كانت مستمتعة بتعابير وجههم المصدومة و المتوترة.

ضحك-ديفيد- على وجوههم و رفع كفه للأعلى و قال لهم

(خمسة طلاب فقط من يبقوا على قيد الحياة سوف يتأهلون للتجنيد، و من يقتلها سوف يتوج بمناصب عالية)

جعل من كلامه هذا تحفيزاً للطلاب و شجعهم على
قتالها، و في ذلك الوقت نفسه التي عادت بها -ايڤا- لتجد نفسها مجبرة على قتال -كارلا-، لقد كانت تشعر بمزيج من التوتر و الخوف لمعرفة ما سيجري...

و من دون تردد، في نفس اللحظة التي اخفض فيها يده، شنّ جميع الطلاب هجومهم عليها، و استخدم كل منهم سلاح يساعده على الاستمرار في هذا الصراع...

لكن... في نفس الوقت كان هذا الامر لا يهم -كارلا- كثيرا، فقد كانوا مثل ذبابة للمطاردة فقط...

و بالفعل!! بدأ الهجوم فورا دون سابق انذار، و شنّ الجميع هجومهم....

أحدهم يمسك سيفه و يوجه نحوها، لكنها تتجنبه فوراً و تهجم عليه بشراسة...

و يظن الجميع انها مجرد فتاة يسها التغلب عليها، لكن في الواقع هم من سهل التغلب عليهم و ليس هي!!!

و استمرت المعركة الشرسة بين جميع الطلاب ضد -كارلا- وحدها، و لكن...

و فجأة، تنظر كارلا الى جانبها و اذ هي ايڤا تقف بجانبها و تعارك معها و ليس ضدها!!!

اثار هذا دهشة كارلا، لكن سرعان ما عاد اليها نشاطها و وقفت بجانبها و استمروا بالمضي معا!!

و استمرت الفتاتان يساندان بعضهما و يهاجمان سوية...

استمرت المعركة لبضع ثوان حتى توقفت ليشكل خمسة من الطلاب حول -كارلا-

تنظر -كارلا- حولها و اذ ترى تلك الفتاة التي هاجمت -ايڤا-، و ايضا يقف من جهة اخرى -دانيال- و احدهم يرتدي نظارة و سماعة اذنين، شكله غريب جدا، و شخص آخر غامض ايضا، لكن السخافة واضحة عليه

توقف الستة و حولهم الكثير من الجثث الملقاة على الارض و الكثير من الدماء

عهد الظلام (Dark Era) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن