Part Four....

54 11 7
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحباً قراء (عهد الظلام- Dark era)  الأعزاء
اعتذر كثيرا جدا على التأخير (السحبة المفاجئة)
نظرا لعدم وجود تفاعل و انخفاض في عدد القراء قررت ان اجعل هذا الفصل اكثر حماسا
سأقوم بإنشاء تحدي \(^_^)/
تفاعل= استمرار
و شكرا على القراءة

~~~~~~~~~~
حل اليوم الدراسي الثاني و قد استيقظت على صوت رنين هاتفها على غير العادة، نظرت الى هاتفها لترى من المتصل، و إذ ترى أنها -ايڤا-...

(مرحباً،-ايڤا-....)

(صباح الخير-كارلا- هل أنت جاهزة للذهاب للمدرسة؟)

(لقد صحوت الآن، لا أزال مستلقية على السرير)

(ما رأيك أن نذهب الى المدرسة معاً؟ سنلتقي عند الحديقة العامة و نذهب سيراً معاً)

(جيد، سأعد نفسي للذهاب الآن)

(أراك إذَن لاحقًا)

خرجت الى ما كانوا متفقين عليه لتجدها تجلس مقرب المكان فنهضت من فورها و ركضت نحوها و مشيا معاً ......

و فور وصولهما نحو مبنى المدرسة وقفا تعباً و بدأوا بالتنهد بقوة و سرعة من كثرة المشي ليتحدثا قليلاً:

بدأت -ايڤا- بالحديث و هي تلهث من التعب:

(لقد وصلنا، أخيراً!! لم أتوقع أننا سوف نتعب لهذه الدرجة بمجرد الركض)

(من الطبيعي أن يحدث هذا لنا لأننا ركضنا لمدة نصف ساعة دون توقف أو سبيل من الراحة، و الشمس تكاد تحرقنا، و لم نأكل شيئاً منذ البارحة)

(دعينا نسترح لبعض الوقت ثم ندخل، لا يزال الوقت مبكراً حتى بداية الحصص)

(جيد)

جلسا على الأرض قليلاً ثم نهضت -ايڤا- و نظرت اليها قائلة:

(ما رأيك أن أحضر مشروباً بارداً قد يلطف درجة حرارة أجسماننا)

(اذهبي بسرعة و أحضري مشروباً بارداً)

ثم ركضت مسرعة تاركة حقيبتها بجانب -كارلا- التي غلبها ضوء الشمس فجعلها تغفو شيئاً فشيئاً.

استغل -دانيال- هذه الفرصة و قام بفتح سيفه ليشن هجوماً عليها لكن...

أمسكت بسيفه و هي لا تزال مغمضة العينين و ثبتت السيف بيديها لتجعله لا يمكنه تحريكه مطلقاً.

عهد الظلام (Dark Era) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن