🌿 الجزء_4 🌿

134 12 24
                                    

🌙رمضان مبارك للجميع🌙
تقبل الله منا ومنكم صالح الأقوال و الأعمال

قبل أن نبدأ

صلو على النبي صلى الله عليه وسلم 10 مرات





و كالعادة أعتذر عن الأخطاء الإملائية





قراءة ممتعة💕















هوكس : لماذا تفعلين هذا ؟
أنا : ماذا تقصد؟

رفع رأسه قليلا ليقابلني بعينيه. و لأول مرة يا رفاق أرى هوكس  بملامح جدية كهذه. لقد بدا لي شخصا آخر غير ذلك الأبله المعتاد صاحب الإبتسامة المستفزة.

لا أنكر أنه أحيانا يكون جديا ....أقصد في بعض المواقف يتصرف كشخص بالغ و عاقل، لكن هذه المرة ، إنه، مختلف.
لا أعرف كيف أفسر الأمر لكنّ نظرته مختلفة بطريقة غريبة.

هوكس : لماذا تعاملينني بشكل سيء دائما؟
أنا : امممم....هل... أنت جاد....أقصد، نحن نعرف بعضنا منذ عامين تقريبا، لماذا تقول لي هذا الآن ؟

هوكس : نعم أنا جاد. أنت تعاملينني بشكل سيء، لا تقدِّرين كل ما أفعله لأجلك. لم أكن أتذمر من الأمر لأنني ظننت أنك تعاملين الجميع بهذا الشكل، لكن احزري ماذا، أنا الوحيد الذي تعاملينه كالقمامة. حتى ذلك الشاب الذي تعرفت عليه اليوم عاملته أفضل مني أنا، أنا الذي كلما حصلت على وقت فراغ، بدل أن أستغله للراحة أو لفعل أي لعنة أخرى، آتي لعندك حتى أدربك و ....

أنا : مهلا مهلا لحظة، هل أنت الآن تمن علي بتدريبك لي ؟
هوكس : ليس هذا هو موضوعنا....

أنا : أتظن أنني أنا من قررت هذا؟ أتظن أنني سعيدة بالأمر؟ أنا مجبرة على هذا كما تعلم، لذا لا داعي للمن و كأنك تُسْدي لي معروفا أو ما شابه. لو كان الأمر مقتصرا علي لما قبلت بالتدريب معك من الأصل. أنا لا أحتاج لا لك ولا لغيرك!

هوكس : ليس هذا ما قصدته. أنا لا أنتظر منك أي مقابل. و أعرف أنك لا تحتاجينني لكنني أريد البقاء لجانبك.
أنا : من أجل ماذا؟ جَدي؟ أعرف أن جدي قد ساعدك كثيرا حتى أصبحت بطلا محترفا، و أنك تحترمه كثيرا، و عندما طلب منك تدريبي وافقت على الفور قبل حتى أن تعرفني، لكنني أُأَكد لك، إن طلبت منه إعفاءك من هذه الوضيفة دون راتب صدقني  لن يُآخذك على الأمر، فأنت بطل مشغول و هو يقدر هذا.
هوكس : أنت لا تفهمين، أنا لا أفعل هذا من أجل جدك بل من أجلك انت.
أنا : ماذا تقصد يا هذا؟ وضح كلامك.
هوكس: أنا....أستمتع بقداء الوقت معك، هذا كل ما في الأمر.
أنا : حقا؟

واو هذا مفاجئ. كيف له أن يستمتع بقداء وقته معي و أنا أعامله على أنه كيس قمامة، حرفيا.
هذا يجعلني أشعر بالذنب !!!!!

هوكس : نعم، لكن لا أفهم لما تكرهينني، هل أنا حقا مزعج لهذه الدرجة ؟
أنا : امممم...انا....انا لا أكرهك....حسنا،ربما أنت مزعج، مزعج جدا،جدا جدا. لكنك أفضل من الأشقر الغاضب لذا....
هوكس : من هذا ؟
أنا : إنها قصة طويلة.
هوكس : حسنا.

القـــوى المخفـــية | ʜɪᴅᴅᴇɴ ᴘᴏᴡᴇʀs حيث تعيش القصص. اكتشف الآن