II

183 17 14
                                    

  بدأت  المباراة والجميع كان متحمّساً ، أخذ الكرة أحد من فريق نيكي ليمررها له ، ركض ناوياً التسديد في بداية المباراة ، لتظهر فجأة أيسن وتنتشل منه الكرة ، حاول اللحاق بها لكنّها أسرعت لتسدّد من بعيد وتدخل ، ثلاث نقاط لفريقها .

_________

انتهت المباراة بنتيجة

٣٦/١٢ لصالح فريق أيسن ، نده المدرّب على أيسن ونيكي لتذهب نحوه ، رائع هو صديق جايك .

تقدّموا نحوه ليقول جاي لكلاهما

"أحتاج لعزيمتكما كي نتطوّر وننافس الثانويات الأخرى ،وأيضاً اعتبروني أخاً كبيراً لكم ، لنتبادل الأرقام "

تبادلوا الأرقام ليستأذن نيكي ويذهب ، قال جاي قبل ذهاب أيسن

"أنت ماهرةٌ جدّاً ، أتمنى أن يكون فريقكي كذلك "

اومأت له بثقة لتقول

"سأفعل المستحيل مدرب جاي ، انتظر النتائج فقط"

ضحك باستمتاع ليقول

"تعجبني ثقتك "

ابتسمت وقبل أن تذهب تفحّصت الأستاذ جايك لتراه منتبهاً  لحديثهم بتركيز .

قطع حديثها مع جاي دخول يوقي وهي تصرخ

"اللعنة عليكي أيسن ..أين أنتِ ؟"

دخل الثلاثي لتشعر يوقي بالخجل وتنحني للأستاذة ، فأستاذها هيسونغ قد سمعها تشتم ، ياللعار ، تقدّمت لأيسن لتقول يوقي وهي تناظر الواقف أمام أيسن من رأسه حتى أسفل قدميه

"من هذا،  هل هو عضو يطلب منكِ تدريبه ، لا لن تدرّبك ، هي لا تجلس معنا كثيراً وهي تتدرب ، لن تجلس معنا أبداً بوجودك "

ضربت أيسن قدم الكبرى لتعتذر للمدرّب جاي وتشدّ يوقي من أذنها وهم ذاهبون تحت صراخ الكبرى واعتذاراتها .

قال هيسونغ

"تلك اليوقي ، قليلة إحترام لأبعد درجة ، هذه ثاني شتيمة أمامي ونحن في اليوم الأول "

قال سونغهوون

"هل رأيتم كيف كانت تناظر جاي بفوقية واشمئزاز، ظنته طالباً "

ضحك الجميع على استهزاء سونغهوون بجاي ليقول جايك

" هل تعلمون أنهم أعضاء فرقة ، هم ينتجون الأغاني ، وتلك أيسن موهوبه بشكل رائع "

حُب بالإجبَار - س.ج حيث تعيش القصص. اكتشف الآن