Ꞌ ⪩🐇⪨ ‘˚˚. ˖ 🥛’·≀
كُلْهٰمْ يُمُوتُ عْلِيا ونَا نَبَغِيهُ هُوَا."راَئع!" قالَ جونغكُوك وهوَ ينزلُ منَ الحاَفلة.
كَان أماَمه فندُق كبِير. لقَد كانت بسِيطة، لكِنها خياَلية. كانَ الجزء الخاَرجي من المبِنى الكَبير أبيَض اللّون مع لمَسات باللوْنين الأسِود والأَخضر الداَكن، وكَان الجزء الداخلِي مشابهًا. لقد قَامت سكرتِيرة سارَة بالفعِل بتسِجيل الوصُول إلى الفنِدق حَتى يتمكنُوا جَميعًا من الوُصول مباشَرة إلى غرَف الورثَة. جونغكُوك بطاقَة مفتَاح من المكتَب. وذهبَ عددِ قليل آخَر إلى غرفهِم بالفندُق أيضًا.
قاَم جونغكُوك بمَسح المفِتاح وفتَح باب غرفَته فِي الفنْدق. كانَت كبِيرة إلَى حَد ما وكاَنت الجدرَان سودَاء، ولكِن بخلَاف ذلٌك كانتِ تبدُو وكأَنها غرفَة فندُق أسَاسية. سرِيرين معَ ملاءَات وبطاَنيات بيضَاء، وسجَادة باللوِن الأخِضر الرَمادي، وبعِض المصاَبيح. كاَنت هناَك أيضًا أدراَج بيضاَء مقابِل السَرير مع وجُود تلفزِيون فِي الأعلَى. وضَع حقِيبته الصَغيرة فِي الزاَوية، وخلَع حذائَه، وسَقط على سَريره.
لقَد سَمع جُونغكُوك يونِغي يذكُر شيئًا عَن بعض الأشِخاص الذِين يتشَاركون الغُرف. لقَد كانَ يأَمل حقًا فِي الحصُول علَى غرفة وحِيدة، ولَكن إذاَ شاَرك الغُرفة، كانَ يأمَل أن يشارِكها معَ تايهيُونغ. لم يَتمكن جونغكُوك مِن التحَدث مع نَفسه، فقَد كاَن معجبًا قليلاً بتايهيُونغ. لاَشيءَ يهمِ. نعم، كَان يعتقد أن تَايهيونغ كان جذابًا من قبِل، لكن الآن لاحَظ جونغكُوك كيِف أن مُعدل سماَعه يزدَاد قليلاً كلما اقتَرب منه، أو كيِف يُريد أن يمسِك بيد تايهيُونغ.
طرْق علَى الباَب قطعَ أفكارطه نهضَ من السَرير واتّجه نحِو الباَب. ربما كاَن زميلِي فِي الغرِفة، فكَر. كان يأمَل سراً أن يكُون تايهيُونغ. وبينَما كان عَلى وشك الإمساَك بمقبِض البَاب، انفتَح الباب.
كان هنَاك رجُل مأَلوف ذُو شَعر برتقاَلي معكُوس، يحِمل الصُودا فِي يد وبطَاقة المفِتاح فِي اليَد الأخرى. وكانَت علَى وجِهه ابتسَامة عرِيضة
قالَ جِيمين "جونغكُوكي" وهُو يدِخل مٓن الباَب ولف ذراَعيه حول جونغكُوك ورَفع إحدى ساقَيه في الهَواء. قاَل بصوت دِرامي ساخِر "لقد بورِكت بحضُوري". رفعَ ذراعه عن كَتفي جونغكُوك ودخَل إلى الغرِفة.
"مرحبًا، أعتقدُ" جونغكُوك رحَب بجيمِين. "أينَ حقيبَتك؟" سأَل. قام جِيمين بسَحب بقاَيا مشرُوبه من فمِه.
"سيَتكلَف يونِغي عن الأمِر. يا لَه من حبِيب، ذلِك الرجُل. بمجَرد أن تتعَرف علَيه" وضَع الصودَا وبطاقَة المفتاَح على الأدراَج بجِوار التلفِزيون. جلَس جونغكُوك على أحَد السَريرين.
تردَد جونغكُوك قبلَ أن يسأَل سؤالاً. "هل هُو حبِيبُك؟" اعتَقد جونغكُوك أن الأمِر سيكون منطقيًا. كاَد جيمِين أن يَختنق ببصِقه.
أجاَب "يونِغي؟ لاَ لا لاَ، نحِن لا نتواَعد". ابتعدَ عن جونغكُوك وخلعَ ستَرة خضِراء شاحبَة كان يرتدِيها.
كانَ هناكَ طرقٌ على البابِ.
"لابد أنهُ يونغِي" جيمِين توَجه نحِو البابِ وفتَحه. سمَع جونغكُوك محادثَتهم.
"هذِه حقِيبتك أو أَي شيء آخر. أنَا حقًا لا أفِهم لماذَا يجب أنِ أحمِل كُل هذه الأَشياء، جيمِين"
"ليِس علَيك أن تحِمل كلَ أغراَضي، لكك تحبني لذلِك تفعَل"
"أيًا كاَن. هذا هُو هراءُك. أرَاك لاحقًا" قال يونْغي وهُو يتنَهد.
"يمكُنك البقاءُ إذا أردِت ذلِك يونغِي"
استطَاع جونغكُوك أن يقُول بصوِت ضَعيف كلمة "شكرًا" منَ يونْغي. سرعاَن ما عاَد الرجلان إلى الغرفةِ الرئيسِية، ووَضع جيمين حقِيبته على الحائط.
"آه، إذنِ أنتَ تسكُن مع المبِتدئ" يونْغي مهووسِ. أومأَ جِيمين برَأسه وأسِرع نحِو جونغكُوك ولف ذراَعيه حوله.
"أناَ وجونغكُوك سنكُون أفِضل الأصدِقاء، أليِس كذلِك جونغكُوك؟" ابْتسم جيمِين. ابتسَم جونغكُوك بخَجل وأومأ برأسِه ليونغِي. جلَس يونغي على السرِير الآخر. انهُ تنهَد.
قاَل الرجل ذُو الشعر النَعناعي "فقَط لتحذِيرك، إنّه يغازِل الجمِيع حقًا. سوْف تعتاد علَى الحُصول علَى فكِرة خاطئَة". لاحَظ جونغكُوك كيِف تحوَلت نظرَة يونغِي إلَى الأسِفل وإلَى الجانِب عندمَا قال الكلِمة الأخِيرة.
وسمَع طرِق آخر على الباَب. دفعَ جونغكُوك جيمِين بعيدًا عنه ليفتَح الباَب. وَمن دواَعي سرُور جونغكوك أنْ تايهيُونغ كَان يقفُ خلِف البابِ.
"ياَ!" استقبَل الرجل وابتسَم ابتسَامة عَريضة. استَقبله جونغكُوك مرة أخٌرى وصعَد إلى الجانب ليَسمح لتَايهيونغ بالدخّول إلى الغرِفة.
"حسنًا، لم أكنِ أعلَم أننَا سنقِيم حفلَة تدفِئة بالْمنزل" قاَل يونغي بسخريَة. ضربَه جيمين بمرٓفقه بخفّة.
"قال سوكْجين إنهُم يريدُون التقاَط بعض صورِ غروبِ الشمِس في غضُون ساعاَت قليلةٍ. كما تعلَمون، عنْدما تغرُب الشمِس بالفعِل. قاَل إنهُ سيبدُو جمِيلًا "أخبرَهم تايهيِونغ. أوْمأ جونغكُوك برأَسه، متحمِسًا لبدِء التصْوير قريبًا فِي السرِير مع تأوهْ صَغير.
"كنتُ أتمنَى أن آخذَ قيلُولة لاحقًا" تنهدَ جيمِين ثمَ هَز كتفَيه.
-------------------------------------------------------
أَي شَيء غَير مفهُوم ؟
أنت تقرأ
Pose || Taekook.
Randomمَن يعمَل فِي عرضِ الملاَبس أَو غيرهَا من البضَائعِ حيثُ يكُون تاَيهيونغ وجونغكُوك عارضِين لمجلة المِثليين. ---------------------------------------------- تحتَوي هذه القِصة على جُزء فرعي/تكملة منَ يُونمِين تسمى "Smile" إذا كنت مهتمًا! من تأليفِ الك...