Chapter 13

780 30 8
                                    

◜ٌ \🌸 ، 🕯️🧷، 𝅄۫
َ " عَـنّ أيٖ حُبٖ نَتـٰحدثّ؟
وأنـٰا أحٖـبُكَ أكٰـثرّ مٖنّ الـحُبِ.

◜ٌ \🌸 ، 🕯️🧷، 𝅄۫ َ " عَـنّ أيٖ حُبٖ نَتـٰحدثّ؟وأنـٰا أحٖـبُكَ أكٰـثرّ مٖنّ الـحُبِ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قامَ تايهيونْغ بالتصوير منفردًا، وجاء جونغُكوك للمشاهدة.

لقد بدَأ مذهلاً تمامًا، ولمِ يكن يرتدي شيئًا سوى بنطالِ جينز خفيف ووشاح صَغير حول رقبته. نظر جونغكوك إلى حبيبه بذهول بينما كان تايهيونغ يَقف أمام الكاميراَت. كان لديِه يد واحِدة في شعره، وكان المصوروُن المائلون يصرخون أحيانًا بشكلِ مختلف، وكاَن تايهيونق يمنحهمُ أكثر مما يريدُون. سوف تومِض الكاميرات.

مدهشاً.

"حسنًا! ممتاَز! عمل رَائع للجميع!" اتصَل المصَور الرئيسِي ليشير إلى أن جلِسة التصوير اليوم قدِ انتهتِ. ابتسم تايهيونغِ ابتسَامته الصندوقية وقال "العمل الرَائع" المتحمس المعتَاد'.

قال المصوِر "عمل جميلِ، تايهيُونغ! أنا سَعيد للغَاية لأنناَ عملنا معَك". ابتسم تايهيونِغ بفخر.

أجَاب تايهيونغ "شكرًا لَك! لقد كان العمل معك رائعًا أيضًا". لم يَستطع جونغكوك إلا أن يبتسم للثناء الذي تلَقاه تايهيونغ.

.

كان جونغكُوك ينتظر خَارج المبنى، منتظرًا أن يخرج تايهْيونغ كما طلب منه. وبعدَ بضع دقاَئق من الانتظار أثناء غروب الشَمس، أمسك أحدهم بذراعه.

"إذن، إلى أيْن تذهب الآن؟ سَمعت أن هناك مطعم رامنْ جيد جدًا في الشارِع، إذا كنت جائعًا" عرَض تايهيونغ. نظر جونغكُوك إلى تايهيونغ الذي كاَن يحتضِنه بجانبه وَلا يبدو أنه يخطط لتحريك أي شيء قريبًا.

"يمكنُني أن أذهبَ لتناول الراَمن" قال جونغْكوك، النصِف لأنه كاَن جائعًا والنصِف الآخر لأنه لمْ يرغب في ترِك تايهيونغِ بعد.

"رائِع! أنا جائِع، فلنَذهب" مشَى إلى سيارته، التي أخذَها هو وجونغْكوك إلى هنَاك، مما أجبر جونغكوك عَلى اتباعه لأنه كاَن لا يزال ممسكًا بقوة بذراع جونغكوك.

لقدِ كانت مسافة قصِيرة بالسيارة إلى مكاَن رامين، حيث كان حرفيًا أسْفل الشارع.

كَان الطعام جيدًا، لكن جونغكُوك كان يركز حقًا على كيْف يبدو تايهيونغ المُذهل تحت الضّوء الوردي السَاخن، وهو يرتدي زرًا أرجوانيًا عميقًا فضفاضًا. تَحدث تايهيونغ وجونغكوك وضحكا حَتى وقت الإغلاق تقريبًا، واعْتقدا أنهُما يجب أن يغادرا. لقد تجَادلوا لفترة وجيزة حول مَن سيدفع الفاتورة، قَبل أن يسلم تايهيونغ بطاقَته إلى النادل ضِد إرادة جونغكُوك. أعطى جونغْكوك ابتساَمة منتصرة صَفيقَة.

"لقَد بدوتَ مذهلاً اليوم تاَيهيونغ" صرح جونغكوك عندما غادرُوا وأعادُوه. أمسَك بذراع جونغكوك. مرة أخرى وَمشى في صمٓت مريح. فتحَ جونغكوك باب السيارة لتَايهيونغ وقال. "أعنِي، عندما لاَ تبدو مذهلاً، رغِم ذلك؟" ابتسَم بلطفِ لتايهيونغ. ضَرب تايهيونغ جونغكوك على صدره بِشكل هزلي.

"أنتَ مغازل جدًا، جونغكوك" قَال. أمسك الْجزء الخلفي من رَقبة الأصغر سنا وضَم شفتيهما في قبلة ناعمة. وضعَ يده الحرّة على أسفل ظهر جونغكوك وغمسَه قليلاً حتّى يكون لَه الأفضلية في القبلة. أمسَك جونغكوك بأكتاف تايْهيونغ بينما كاَنا يقبلان بعضهما في ظلَام الليل.

عنْدما انفصلَت القبلة، ابتسَم تايهيونْغ بهدوءٍ بينما رد جونغْكوك عليه، غيْر قادر علَى قول أي شيء.

"كيفَ يبدو قضَاء الليل في منزلي؟" قال تايْهيونغ وهو لَا يزال يبتسم. اتسَعت عيون جونْغكوكِ.

"أم، نعمٓ. أعني- يبدُو جيدًا. نعم." تمتَم جونغكوك بشكِل غريب. ضَحك تايهيونغ وهوَ يقف ويَسحب جونغكُوك إلى السَيارة بلهفة.

لَقد كانت من أفْضل الليالي فِي حياة جونغْكوك، فقط هوَ وحبيبُه، بمفْردهما مع بعْضهما البعِض في الضّوء الخَافت لغرْفة نوم تايْهيونغ.

-------------------------------------------------------

أَي شَيء غَير مفهُوم ؟

جَاري تنزِيل الفَصل النهَائِي...

Pose || Taekook.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن