Chapter 5

1K 37 18
                                    

𝄗୨ˑ 🧷 ˖៹🧵˖🥛⸝˚≀˖🕯️୧𝄗
َ جَمِيٰلَةٓ كَأَنَّهَا خُلِقَتٰ مِن تُرابِ الْقٰمَرِ.

𝄗୨ˑ 🧷   ˖៹🧵˖🥛⸝˚≀˖🕯️୧𝄗َ                  جَمِيٰلَةٓ كَأَنَّهَا خُلِقَتٰ مِن تُرابِ الْقٰمَرِ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قَام جُونغكُوك عملِياً برمي نفِسه من السَرير في الصبَاح. لقد استيقظَ حوالِي السّاعة التاَسعة لذَا سيكون لدَيه الكثِير منَ الأشِياء للاستعِداد.

وبينَما كان يَستحم، تساءَل لماذا خطَط للانتظاَر لفترَة طويلة للاستِعداد.

لأنَني أرِيد أن أكُون لطيفًا مَع تايهيُونغ، لأنه يَبدو لطيفًا دائمًا، اخَتتم جونغْكوكِ حدِيثه.

انْتهى جونِغكُوك من الاِستحِمام وَارتدَى ملابِسه.

هلِ يَجب أنْ أرتدِي ملاَبس غيِر رسميّة أكثرَ أم أَكثر أناَقة؟ ليْس الأَمر وكأننِي أناَ وتَايهيُونغ سَنذهب إلَى أيْ مكاَن فاخِر... لَا أعلَمِ.

كاَن جُونغْكُوك يعاَني من ماذَا يرتَدي.

لَقد قرَر ارتداَء بنطَال جينِز أسوَد جَميل، وَزر أبيَض مع أزِرار سَوداء، وكونْفيرس أسْود، وسترَة حمراء خفيفَة الوزِن.

قامَ بإصلَاح شعِره ووَضع بعضَ المكيَاج. ذهبَ جونغكُوك إلى غرفتِه ودرسَ مظهَره في مِرآته المُمتدة على الأرضِ. نظَر إلى ملابِسه، واقتربَ من المرآة لدرَاسة وجههِ وشعرِه. أومأ لنفسِه راضِياً عنِ مظهرِه.

نظَر إلى الوقِت على هاتفِه.

11:30

خرجَ جونغكُوك وهو يَضحك بغضبِ.

"أنِت تمزح" قاَل لنفسِه. هز رأسَه ونظرَ إلى السقِف.

"حسَنًا، لا حرَج في أن تكُون مبكرًا بعِض الشيء، أليْس كذلِك؟"

.

غاَدر جونغكُوك المنزِل حوالِي الساّعة 11:45 وَوصل إلَى المقهَى عندَ الظهِر.

نزلَ من سياَرته وهوَ يتساَءل عما سَيفعله لمدّة ساعَة بينما ينِتظر تايهْيُونغ. لقدِ صفع نفِسه عقلِيا لأنه لمِ يفَكر في ذَلك.

Pose || Taekook.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن