Chapter 9

839 34 10
                                    

𝄗𝄗𝄘.ʚ🖇.🌫 .🎀ɞ 𝄘𝄗
  ⑅╱ تَخطُو مُترَنِّحةِ
بتَناغُمِ قَوامِهَا. 。✦  .

قاَم جونغكُوك بالتَمرير عَبر الانسِتقرام

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قاَم جونغكُوك بالتَمرير عَبر الانسِتقرام. لقد كانَ على وسَائل التواصل الاجتمَاعي كثيرًا مؤخرًا. حتى أَن جونغكُوك قدِ نشَر بعض الأشِياء. وقد اكتسَب أيضًا الْعديد من المتابِعين وتركُوا تعليقاَت على صورِه.

بيِنما كان يتصفَح، عثر علَى صورة نشرهَا سوكجين (كاَن سوكِجين قد أخَذ هاتفَ جونغكُوك وتاَبع نفسَه علَى حساب جونغكُوك بمجَرد أنِ وَجد أن جونغكُوك لدَيه حساَب علَى إنستغِرام). رفع حَاجبيه.

لقد كاَنت صورَة له مع تايهِيونغ على الشَاطئ، مع جونغكُوك عَلى ظهٓر تايهيُونغ وابتِسامات كبِيرة ملَصقة علَى وجهيهِما، مكتُوب علَيها "طيُور الحُب".

أرادَ جونغكُوك الصّراخ. لمِ يكنِ لديِه أي فكرَة أن سوكِجين قَد التَقط ذلِك أماَم الكامِيرا، أو أنهُ نشر الٍصور على الإنتِرنت ووضَع علامة علَيها. ذهَب لإلقَاء نظرة على التَعليقات.

احمَر خجَل جونغكُوك قليلاً عنِدما تسلَلت ابتساَمة صغِيرة إلى وجٌهه لأن النَاس شحنُوها. يعتَقد الناس أنهُم سيكونُون جيدين فِي العلَاقة. هذَا جعَل جونغكُوك سعيدًا وخجولًا بعِض الشيِء لسبَب ما.

تنهَد جونغكُوك. كلِ ما فكَر فيه هو وظِيفته كعارض أزِياء وتايهِيونق. لم يَكن لديه مثِل هذَا الإعجاب منِذ المدرَسة الثانوِية. هَذا هو ما سحَق المدرسة. كاَن قلبه ينبِض بشَكل أسرَع قليلاً عنِدما يكون في الجِوار، وكاَن يحمر خجلاً عنِد كل مجامَلة، وفي الداخل كلَما فكَر فيه.

يَا إلهي، أَنا حقاً أبدُو مثل طفِل في المدرَسة الثاَنوية.

.

"إذَن، كيِف حال الحَظ مَع المبِتدئ؟" ابتسَم هوسوك. كاَن هوسُوك مستلقياً على أرِيكة تايهيُونغ. كاَن تايهيُونغ يرَكز على البرناَمج التلفزِيوني الذِي كاَن يُعرَض، لكن هوسّوك لم يَتمكن من رؤية السياَرة أقلِ. فِي عيُون تومِض إلى هوسُوك. ابتسَم قليلاً وأدار عيِنيه.

Pose || Taekook.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن