Chapter 8

839 32 8
                                    

ֺ  ╰╮ ˖💌ُ 🫶🏻 ✉️˖. 𝄘𝄗
◟ ʹزَاهيَـة تَرتدِي الحُسنَ بِجَاذِبيَة  .  ۫.

نقِر!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نقِر!

فلاَش!

تَم وضعِ جونغكُوك وتايهيُونغ معًا. قررَ سوكِجين أن يَقوما ببعِض "الوضِعيات الزوجِية" مَع جونغكُوك وتايهيُونق. مِن أجلِ الجماَهير بالطَبع.

اليَوم، كاَن كلاهُما يصمِمان ملابِس السبَاحة والقمِصان بدُون أكماَم. كاَن جونغكُوك يرتَدي قميصًا فضِفاضًا باللونَين الأبيَض والأزِرق مَع سروَال سبَاحة أخٌضر داكنِ، وكَان تايهيُونغ يرِتدي سروَال سباحَة أبيضِ. بدُون قمِيص.

وجَد جونغكُوك صعُوبة فِي عدَم التحدِيق في تايهيُونغ. لقَد كاَن جذابًا جدًا.

فكَر جونكُوك في أَن هذَا مِثال مِثالي لحقِيقة أنَه ليسَ من الضرُوري أَن تكُون ممزقًا لتكُون مثيرًا.

"رُبما يجِب علَيك تشغِيل الضوء- هنَاك! تمامًا هكذَا! مثالِي يا أولاَد، مثَالي" أشاَد سوكجِين. لقَد التقطَ بعِض الصوَر. كانَ جونغكُوك وتايهيُونغ يقفَان علَى الشاطِئ ويواجِهان بعضهُما البعِض. كانَ تايهيُونغ يضعُ ذراعَه على كتفِ جونغكُوك، ويتجِه نحِو وجهِه، وكاَن يحدقُ بهِ بشدةٍ. كاَن جونغكُوك علَى رقَبة الأكبَر منَ الخَلف وتَم تحوِيل نظَره بعيدًا عن تاَيهيونغ. منَ الخارِج، بداَ هادئًا ومُتماسكًا، ولكِن من الدَاخل كاَن يَصرخ مثِل فتَاة صغِيرة وكاَن قلبِه ينبِض بِصوت عاَلٍ لدرجَة أنهُ كاَن متأكدًا مِن أنِ جَميع الموظَفين يمِكنُهم سَماعه.

أوقَف سوكجِين التَصوير مؤقتًا وبدا وَكأنه كانَ يفكِر. "ربَما... آه! حسنًا، تايهيُونغ، ضَع جونغكُوك علَى ظهِرك" قال.

"اعذُرني؟" تساءَل جونغكُوك، ولمِ يكُن ينوِي التعبِير عن أفكَاره. ضحِك سوكجِين.

"فَقط اصِعد علَى ظهر تايهيُونغ" قاَل.

"لا أعتَقد أننِي أستطِيع د- آه!" فجأَة التقطَه العاَرض الآخر ووضَعه على ظهِره.

Pose || Taekook.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن