Chapter 10

714 29 5
                                    

꒱  ، 🌸  ✉️  \ ミ  ⪩⪨
وَإنَكِي تُشْبِهِين المَلاكَٰ

꒱  ، 🌸  ✉️  \ ミ  ⪩⪨وَإنَكِي تُشْبِهِين المَلاكَٰ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

5:16

رَن جرس البَاب. ابتسَم جونغكُوك وهو يَعلم مَن هو قَبل أن يصِل إلى البَاب. عندمَا فتَح باب منزِله، التقى بتايهيُونغ. كاَن الصبي ذُو الشعر البنِي يبتَسم له على نطَاق واسع ويُلوح قليلاً. كانَ قلب جونغكوك يرفرِف. ابتسم مرّة أخِرى.

"مرحباً تاي"استقبَلته بابتساَمة.

"مرحبًا جونغكوك! آسف لقَد تأخرِت قليلًا، صديقِي لم يتوقَف عن إزعاجِي. علَى أية حال، هلِ أنت مستعِد للذهاَب؟"قاَل تايهيُونغ. أومأ جونغكُوك. "حسنًا، لنذهَب إذن" تايهيُونغ ابتعدَ قليلاً ليسمح لجونغكُوك بالخُروج. قاَد جونغكُوك إلى سياَرته.

"إذن إلَى أين؟" سأل جونغكُوك عندَما كانوا فِي السيَارة.

"أوه، مجَرد مطعم صغير علَى الطريق. لا شيء فاخِر للغاية. رغم ذلك، التغيِيرات جيدة، وأناَ على دراية بالموظَفين" اخبرَ تايهيُونغ. أومأ جونغكُوك برأسِه مرة أخِرى.

وعلق قاَئلاً "يبدو جيدًا". ابتسَم تايهيونغ ابتسَامة صغيرة.

ولم يستَغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصُول إلى وجهتِهم. فتح تايهيونغ باب المطعم لجُونغكوك ثم دخل بنفسه. بدا المكَان مريحًا. لم تكن مكتَظة جدًا (وهُو ما كان جونغكُوك ممتنًا له) وكانَ الجو غيِر رسمي قالت الأغنِية "اجلس بنفسك" لذلكَ اختاَر تايهيونغ كشِكًا في زاوِية المطعَم. جاء النادل علَى الفور تقريبًا إلى الطاوِلة.

"مرحبًا! مرحبًا بك فِي leve&letter. أنَا سوكمِين وسأكُون خادمك اليوم. يسعدُني رؤيتك مرّة أخرى تايهيُونغ! وأحضرِت صديقا جديدا! ذلكَ رائع" قال النادِل بابتسامة. أومأَ تايهيونغ برأسِه.

"هذا هو جونغكُوك. إنه يعمَل معي كنموذج للْطيف." قدمَ تايهيونغ جونغكُوك. النموذَج الآخر ابتسمَ ولوح خجُولا.

"أوه! حسنًا، هذَا يبدو ممتعًا للغَاية. تشرفتُ مقابلتِك يا جونغكُوك" ابتسَم سوكِمين للوافد الجديد. "الآن، هَل يمكنني أن أحِضر لكم شيئًا للشرب ياَ رفاَق؟" تايهيونغ طلَب الكولَا وجونغكوك طلَب الماء. دعاَه تايهيونغ بسخرية بعد أن تَرك سوكمين الطاَولة. ضرَب جونغكوك كتِفه.

Pose || Taekook.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن