Chapter 3

1.4K 50 8
                                    

. ៹✦.╶🌙.╶⦅🦢⦆╶.╶🌙. ៹✦.
وَحِينَ أَحبَبْتُك
آمَنت أَنَ صَوتَكِ مَطَرُ
يُسقي بَسَاتِينُ رُوحِي .

وَحِينَ أَحبَبْتُكآمَنت أَنَ صَوتَكِ مَطَرُيُسقي بَسَاتِينُ رُوحِي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نظَر جونغكُوك إلَى تايهيُونغ بطرَف عيْنه بينمَا كانا في وضِعهما.

هَل هو عصَبي مثلِي؟ هلْ هوَ عصَبي على الإطْلاق؟ ربمَا يكُون منَ الصعِب أن تكُون متوترًا عندَما تكون بمظِهر جميلِ كماَ اعتقَده جونغكُوكِ.

"حسنًا، جونْغكُوك، انظُر مباَشرة إلى الكامِيرا بينما تايهيُونغ، تنْظر إلى الجَانب قليلاً. "قاَل جين ذلِك. لقد فحَصهم وأمرَهم بإعَادة وضِع أنفسِهم." أدَر رأسك قليلاً... ها نحْن ذا! كلاَكما جديدَان، ضعُوا أيديكُم في جيوبكمِ ورسمُوا وجهًا "صارخًا" نوعًا مَا." قال فعَلوا كَما قيل لَه ووضَع وجهه أماَم الكاميرا. انْقر. انقر. انقرِ. انقر. الكاَميرا ترِيد إيقَاف عدة مرات. يومَض الضوء. أعطيَت التوْجيهاتِ.

مُوجة من السعَادة غمِرت جونْغكُوك. لقدِ شَعر أن هذا هُو ما يرِيد القيَام به، وقد أَحبه.

.

لقَد تغيَروا عدّة مرَات، وكانَ هذا الزِي الأخير. كانَ تايهيونغ يرتَدي قميصًا أبيَض مع ستْرة زرْقاء. وكان كلَاهما يرتدِي السرَاويل السودَاء.

لقَد قاَموا بالفِعل ببعِض الوضِعيات عندَما تحدَث جين مرة أخْرى.

"هممم... دعُونا نضفِي الإثاَرة على الأمور قليلاً." وقال مع ابتسَامة متكلفة. رفعَ جونْغكوكِ حاجِبيه وكذَلك تايهيونغ." كلاكمَا يواجهاَن بعضكُما البعِض." وجّههم. لقدِ فعلُوا ما قيل لهُم "حسنًا، الآن، ضَع جونغكُوك إحْدى يديكِ على صدِر تايهيونِغ" أمر جِين. احمَر وجه جونغكُوك قليلاً لكنَه فعل كَما قيل له. "حسنًا تايهيونِغ، ضع يدَك اليمنى علَى خصر جونغكُوك. هكذا تمامًا! حسنًا مثَالي." هو قاَل. انطفأت الكاميرا عدَة مراتِ. لقد بذلَ جونغكُوك قصاَرى جهده للتخلُص من احمرارِه. انقر، فلاَش. انقُر، انقُر، فلاشِ.

نظرَ جونغْكوك إلى تايهْيونِغ من جديدِ. تم تحْويل رأسه قليلاً عن جونْغكوك وعيْناه بعيدًا عن الكاميرا. 'جذاَب'. كانت هذه هِي الكلمة الوحِيدة التي يمكن أن يفكِر بها جونْغكُوك.

.

تمْ وضع عدَد قليل منَ الأوضاَع وتم التَصوير.

"عمَل جيد للجَميع!" صاحَ جينِ. وصفَق الجمِيع بما فيهمِ جونغكُوك وتايهيونِغ.

عندَما غادر الجمِيع، ذهب تَايهيونغ نحو جونغكوك. لقد عاد كلاَهما إلى ملابسِهما العادِية.

"مرحبًا جونغكُوك!" لفتَ تايهيونغ انتِباه جونغكُوك. التفَت جونغكُوك ليرَى تايهيُونغ يتجِه نحوه.

"أولاً وقبِل كل شيْء، عمل عَظيم." بدأ تايهيُونغ. شكرَ جُونغكوكِ سريعًا وأخبَر تايهيُونغ بنفِس الشيء."ثانيًا، كنْت أتساءل عمَا إذا كاَن بإمكاني الحصول على رقِمك؟ أريد حقًا أن أتَعرف عليك بشَكل أفضَل" سأَل تايهيُونغ. أظهرَ لجُونغكوك ابتسامته المظللة بالصُندوق.

لقَد فوجِئ الشاب. هَل أراد تايهيُونغ أن يقضِي وقتًا مَعه؟

"أكِيد" أجاَب بعدَ فترة وأخرَج هاتفهُ. تبادلُوا الأرقامِ.

"إِلى اللقَاء جونغكوك! سأتصل بِك!" صرخ تايهْيونغ وهو يبِتعد. أومأ جونْغكوك برأسِه ولوح للخَلف.

ركَب جونغكُوك سيارتَه ابتسمَ وهو يفكر فِي تايهيونغِ. لقد بداَ صادقًا جدًا عندمَا قال إنه يريد التعرف على جونغكُوك، وهذَا ما جعلَه سعيدًا.

.

فِي وقِت لاحقِ من تلكَ الليلة، رن هاتِف جونغْكوك.

" مرحبًا؟" أجاب.

"مرْحبا، هذَا جِيون جونغكُوك، أليسَ كذلك؟" جاء صوْت عميقِ من الخَط الآخر.

"نعَم أنَه أنَا."

"هذَا نامجُون، منَ الطَيف. لقدِ طُلبَ مني أنْ أدعوكَ إلَى حفْل العشاءِ الذِي نقيمُه بعدَ إصدَار كلِ عددِ. يمكنُ لجمِيع الموظِفين وكُل من شارَك الحضُور إذاَ أراَدوا ذلكَ. هذا يَعنِي أنكَ وتايهيُونغ أيضًا. ينبغِي أن يكُون هذا السبِت. هلِ أنت مفتُوح في ذلكَ اليومِ؟"

"نعمِ، أنا حُر في ذلكَ اليوْم. أودُ أن أذهبَ!" قالَ جونغكُوك في الهاتِف.

"عظيمِ. سأكُون هناَك يا سارَة. بالمناسَبة، الحدَث عبارة عنِ طيفِ." أبلغ نامجُون. كان صامِتا للحظَة واحدة."حسنًا، أعتقِد أن هذا كُل شيء. وداعًا!" وأغْلق الخطِ.


-------------------------------------------------------

أَي شَيء غَير مفهُوم ؟

Pose || Taekook.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن