فتحت عيادة في الأيام الأخيرة الفصل السادس:إعداداتتقدم ون تشينغ لينغ إلى الأمام ونظر إلى الدم المتدفق في جميع أنحاء الأرض. وضع زهرتي عباد الشمس المتبقيتين في حقيبة الظهر واستخدم قوته الخشبية للمساعدة. امتصت عباد الشمس الدم الدم ونمت بسرعة. انها تقريبا عالية في الركبة.
باستثناء هذين الاثنين، لم تنمو أزهار عباد الشمس ذات الدم الجديد.
أخرج ون تشينغ لينغ خنجرًا وجرح معصمه. تدفق الدم وسقط في دم الخنزير المتحول. كان دمه مثل البذرة. ظهرت عباد الشمس الدموية واحدة تلو الأخرى، وامتصت الدم لتنمو بسرعة.
حقا أن له علاقة بدمه.
لم يكن وين تشينغ لينغ يعرف ما يعنيه هذا، لكنه كان يعلم أنه لن يضطر إلى الجوع بعد الآن.
يحتوي الخنزير المتحول على الكثير من الدم والماء، ولا يعرف وين تشينغ لينغ مكان الحد الأقصى لنمو عباد الشمس بالدم. ويستمر في النضج والنضج، ويستمر عباد الشمس الدموي في النمو. لقد نما إلى ارتفاع شخص واحد ولم يتوقف.
لم يجرؤ ون تشينغ لينغ على إنضاجه بعد الآن. بدت زهرة عباد الشمس ذات الدم الكبير مخيفة بعض الشيء، حيث كانت مخالبها تتراقص في الهواء، كما لو أنها ستهاجم في أي وقت.
"ماذا يوجد في الجزء العلوي من مخالب؟" وجدت جيانغ لان شذوذًا.
في الجزء العلوي من كل مجسات سميكة، توجد كرة سوداء صغيرة، بحجم كرة بينج بونج فقط.
حاول ون تشينغ لينغ الاستمرار في النضج، فكبر حجم الكرة السوداء الصغيرة تدريجيًا، وعندما أصبحت قبضة الشخص البالغ كبيرة، سقطت تلقائيًا وسقطت على الأرض.
التقطت جيانغ لان واحدة وفتحتها، وكان بداخلها جسيم أسود مثل بذور اللفت.
وعندما انفصلت، سقطت كثيرًا، وسقطت في ماء الدم، ونمت زهور عباد الشمس ذات الدم الجديد.
ثلاثة زومبي: "..."
هل هذه بذرة عباد الشمس بالدم؟ !
عندما رأوا البذور السوداء الكثيفة، فرحوا في قلوبهم، وظلت وجوههم مشلولة.
قام الأشخاص الثلاثة بجمع كل ال****** الأسود واحتفظوا به لزراعته لاحقًا.
لقد تم امتصاص دم الخنزير المتحول، ولم يعد هناك هدر.
وجد ون تشينغ لينغ أن نفس استخدام قوى الخشب تم استخدامه لإنضاجها، فقط الاثنتين اللتين أحضرهما معه نمتا إلى ارتفاع شخص واحد، وأنتجتا أيضًا بذورًا. أما أزهار عباد الشمس الدموية الأخرى فقد نمت إلى حوالي متر واحد وتوقفت ولم تعد تنمو. لا يوجد البذر سواء.
أطلقت جيانغ لان على زهرتي عباد الشمس العملاقتين المتغطرستين اسم "أم كي"، واعتمدت عليهما للاحتفاظ بالبذور في المستقبل.
أنت تقرأ
فتحت عيادة في الأيام الأخيرة
Фэнтези146 فصول ملخص الرواية تم حساب Wen Qingling، كنوع خشبي وقدرة خارقة للطبيعة من النوع العقلي، من قبل ابن عمه في لحظة حرجة وتم دفعه للخارج لمنع الزومبي. تعرض للعض وفر زملاؤه. قرر العثور على مكان فنغ شوي لانتظار الموت. لكنه لم يمت، بل مات الزومبي المحيطو...