فتحت عيادة في الأيام الأخيرة الفصل 61:إعداداتعند الفجر، ركب الجميع الشاحنة الكبيرة وانطلقوا لإرجاع السيارة المدرعة.
تُرك شي تشونغ لمواصلة بناء المنزل، وتبعه شياو هين وجي رونغ وهي لين للمساعدة.
عندما كان وين تشينغ لينغ يغادر، استقبل الزهرة الشقيقة وجثة الدم وطلب منهم التحديق في الضريح. عندما غادر الضريح، لا بد أن الفأر الصغير المختبئ في الظلام قد تحرك مرة أخرى.
ربت الأختان هوا وجثة الدم على صدورهما ووعدتا بأنهما سيعتنيان بالعائلة بالتأكيد.
عندما غادرت جثة الدم، لم ينس أن يضايق شياو هين ببضع كلمات. تهانينا أنه أخيرًا لم يعد إنسانًا. لقد انضم إلى عائلة الزومبي الكبيرة، لكن العداوة بينهم لا تزال موجودة، ولن يتم حلها لأن شياو هين غيرت السلالة.
قاد شياو هين سيارة للطرق الوعرة وتبعه خلف الشاحنة الكبيرة، "أخرج الثعبان من الحفرة؟"
وين تشينغ لينغ: "ليس لدي الوقت للاختباء والبحث معهم، ومنحهم فرصة للقيام بالأشياء، والانتظار حتى أعود."
راقب ون تشينغ لينغ طوال النهار والليل، ولم يجد أي خطأ. لا بد أن تلك الأشياء تحدق به في الظلام، وتنتظر فقط رحيله.
الضريح بعيد عن مكان وقوف المركبات المدرعة. وصلت مجموعة الأشخاص إلى الوجهة في فترة ما بعد الظهر. كانت المركبة المدرعة لا تزال موجودة، لكن مركبة الطرق الوعرة التي تركها شياو هين هنا اختفت. تم إغلاق باب المركبة المدرعة الذي تم فتحه من قبل، ولكن تم فتح باب المركبة المدرعة الذي لم يتم فتحه. .
من الواضح أن شخصًا ما كان هنا.
سأل ون تشينغ لينغ شياو هين، "هل جميع المركبات المدرعة هنا؟"
لم تتحدث شياو هين، وذهبت مباشرة إلى نهاية القافلة المدرعة. عندما جاؤوا بالأمس، تعرضوا لحادث في القسم الأوسط. ولم يروا النهاية بعد. أنظر إليها الآن. وفي نهاية الموكب ظهرت علامات الفرملة المفاجئة وآثار خروج المدرعات.
لاحظت شياو هين بعناية وقررت أخيرًا أن ثلاث مركبات مدرعة قد ابتعدت.
شياو هين: "ثلاث سيارات مفقودة."
وين تشينغ لينغ: "هل سُرقت؟"
هز شياو هين رأسه، "ليس بالضرورة، قد يكون هناك ناجين في القافلة المدرعة. لقد وجدوا أن الوضع كان خاطئًا واستداروا وهربوا. بعد كل شيء، ليس هناك الكثير من الأشخاص الذين يمكنهم قيادة المركبات المدرعة إلا إذا كانوا لقد تلقوا تدريباً خاصاً".
وين تشينغ لينغ: "بعبارة أخرى، هل من الممكن أن يين تشينغروي لم يمت؟"
أومأ شياو هين برأسه، وكان تعبيره مهيبًا.
أنت تقرأ
فتحت عيادة في الأيام الأخيرة
Fantasy146 فصول ملخص الرواية تم حساب Wen Qingling، كنوع خشبي وقدرة خارقة للطبيعة من النوع العقلي، من قبل ابن عمه في لحظة حرجة وتم دفعه للخارج لمنع الزومبي. تعرض للعض وفر زملاؤه. قرر العثور على مكان فنغ شوي لانتظار الموت. لكنه لم يمت، بل مات الزومبي المحيطو...