فتحت عيادة في الأيام الأخيرة الفصل 131:إعداداتلقد تم تعليق الجثة الدموية هناك لمدة ثلاثة أيام، وباستثناء الجوع، كانت لا تزال على قيد الحياة وترفلس.
يوان تشن هو إنسان. ليس لديه حيوية جثة الدم، ولديه إصابات. يبدو أنه يمكن أن يستمر بضعة أيام.
اجتاحت القوة العقلية ون تشينغ لينغ جثة الدم وساعدته على الاستيقاظ. جثة الدم التي كانت متحمسة للغاية عندما رأى ابن عمه معلقًا ذبلت على الفور. وتذكر ما فعله، وشعر أنه يجب عليه إحضاره. اهرب مع ابن عمك، وإلا يجب تقطيع وين تشينغ لينغ إلى شرائح.
ذهب Wen Qingling شخصيًا إلى قاعدة Yuexian لمساعدة هؤلاء الأتباع المنومين مغناطيسيًا على استعادة Ching Ming، ثم ذهب إلى قاعدة Xiangxian لمعرفة ما إذا كان الزوجان قد انفصلا.
لقد جرفت الطاقة العقلية، وعاد كل شيء إلى طبيعته. كان تشانغ بايهينغ ووين تشو، اللذان كانا يتجادلان هذه الأيام، مرهقين جسديًا وعقليًا. لم يكن لدى Chang Baiheng الوقت للترفيه عن Wen Qingling. من المهم إقناع زوجة ابنه أولاً، زوجة ابنه هذه الأيام. بعد تعرضه للظلم الشديد، قد يصبح عازبًا إذا لم يقنع زوجته جيدًا.
لم يزعجهم Wen Qingling، وذهب للعثور على Luo Fengjue وMi Yan.
عندما وصل Wen Qingling، كان Luo Fengjue وLuo Zhi يسمران الألواح الخشبية، ويحاولان تقسيم الغرفة الحالية والحصول على غرفة صغيرة لتعيش فيها Mi Yan.
منذ انتشار أخبار الترياق واللقاحات، يأتي العديد من الناجين ينشقون كل يوم، ويتعرض السكن لضغوط شديدة.
في الأصل، عاش Luo Zhi في شقة عازبة بمفردها، والتي كانت بالفعل باهظة للغاية. الآن بعد أن جاء Luo Fengjue وMi Yan فجأة، لم يعد Luo Zhi محرجًا من إزعاج Chang Baiheng بعد الآن، لذلك لم يتمكن من اكتشاف الحل إلا بنفسه.
عرف Chang Baiheng أن Luo Fengjue وWen Qingling كان لهما علاقة وثيقة، ومن الطبيعي أن يكون لهما موقف مختلف تجاهه. أراد أن يمنحه منزلاً منفصلاً، لكن Luo Fengjue رفض. كان مسكن القاعدة محكمًا، وسيشعر بالانزعاج بعد الآن. بو هينغ، لديه فقط مكان للعيش فيه، فهو لا يختار.
كان Luo Zhi خائفًا من تعرض الطفلين للظلم، لذلك أراد السماح لهما بالعيش في الشقة. يمكنه العيش في أي مكان بمفرده. يمكنه العيش في الممر خارج الباب. وبالمقارنة مع أولئك الذين لم يتمكنوا من دخول المدينة بالخارج، لم يتمكنوا من العيش إلا في البرية. في الممر، شعر لوه تشي أنه لشرف عظيم.
لكن Luo Fengjue و Mi Yan ليسا أنانيين. إنهم لا يتفقون مع ممارسة Luo Zhi بتسليم المنزل. لهذا السبب هناك تعديل للمنزل. لا يهم إذا كان المكان مزدحماً، طالما أن هناك مكاناً للإقامة فيه.
برؤية ون تشينغ لينغ قادمًا، كان الثلاثة سعداء جدًا.
Luo Zhi ممتن جدًا لـ Wen Qingling. ولا يعرف كيف يشكره. إنه مجرد شخص عادي. لقد عانى طويلاً في الأيام الأخيرة. لقد عانى من كل أنواع الصعوبات وواجه الجميع. منذ أن واجه وين تشينغ لينغ، تغير وضعه بشكل كبير، وتم الاعتناء بالجميع، وتم الاعتناء بكل شيء. حتى الأشخاص المشغولون مثل تشانغ بايهينغ كانوا يزورونه كثيرًا. كانت هذه كل الرعاية التي قدمها له وين تشينغ لينغ.
أنت تقرأ
فتحت عيادة في الأيام الأخيرة
خيال (فانتازيا)146 فصول ملخص الرواية تم حساب Wen Qingling، كنوع خشبي وقدرة خارقة للطبيعة من النوع العقلي، من قبل ابن عمه في لحظة حرجة وتم دفعه للخارج لمنع الزومبي. تعرض للعض وفر زملاؤه. قرر العثور على مكان فنغ شوي لانتظار الموت. لكنه لم يمت، بل مات الزومبي المحيطو...