الفصل ١ : قصة حب تتجه نحو نهاية مشؤومة

108 12 2
                                    


"لقد وقعت في حب الأجزاء المكسورة منك، كل قطعة تفتت تحت لمسي. الآن، وأنا أقف بين رماد حبنا، أتساءل عما إذا كنت قد دمرتكِ."

نهضت لينا من نومها ولمست وجهها.
كان هناك مرة أخرى.

نفس الحلم، نفس الألم، نفس الدموع.

كان لا بد لهذا السطر وحده أن يتنبأ بقصة حب تتجه نحو نهاية محكوم عليها بالفشل. ؟؟

هذا السطر الوحيد من كوابيسها جعل عينيها تدمعان ويضيق حلقها، لكنها لم تعرف السبب.

فركت لينا صدرها حيث شعرت بألم مألوف.

لكنها نظرت بعد ذلك إلى محيطها حيث كان الجميع يحدق بها وكأنها مجنونة.

لقد جعل ذلك لينا ترغب في التحديق بهم أيضا مباشرة.
و قول ماذا؟ لم تروا امرأة شابة تبكي في الحافلة من قبل؟ يجب عليكم استعمال حافلة الحرم الجامعي إذن!

لم تجرؤ لينا على قول ذلك بصوت عالٍ، خاصة بينما كان لدى بعض الأشخاص عيون حمراء وأنياب صغيرة.

"توقف رجاءً، هذه هي محطتي،" قالت لينا ، وأخذت حقيبتها بسرعة وهربت إلى خارج أبواب الحافلة قبل أن تُغلق.

بمجرد نزول لينا، التقطت أنفاسها ودخلت المتحف بسرعة وأدركت أنها فاتتها الجولة.

كان من الجيد أن لينا كانت حالمة.

وضعت سماعات الأذن الخاصة بها وتجولت في المتحف، حتى عثرت على حقبة زمنية محددة حيث عرفت القصة وراء كل قطعة أثرية هنا.

بدأت لينا في التمرير عبر قوائم تشغيل الأغاني المختلفة، لكنها اصطدمت بجدار صلب.

كانت ممتنة لأن بشرتهم لم تتلامس، وإلا لكان الأمر محرجًا.

قال الرجل ببرود: "انتبهي لخطواتك".

"اعتذاري..." تحرك قلب لينا عندما نظرت للأعلى.

لقد كان وسيمًا جدًا لدرجة أنها نسيت كيف تتنفس.

ضاقت عيون الرجل المظلمة المتأملة عليها في استياء.

لقد كان يشبه ذلك النوع من الرجل الذي تحذرك والدتك من الابتعاد عنه.

على الرغم من ذلك، أصبح صدر لينا ثقيلًا من الاعتراف بذلك داخلها.

بدأت عيناها تدمعان من الألم، كما لو أنها مرت بأسوأ حسرة في حياتها كلها.

عزِيزي الطَاغية الخَالِد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن