الفصل ٢: اختطاف مرة أخرى

66 18 2
                                    


رأت لينا أن مستقبله يتبلور أمامها، كانت امرأة تبكي أمام مذبح فارغ، وتعانق كتفيها وهي تصرخ"أي شخص غيره!"

قالت وهي تبكي:"هل هناك أحد غيره..."؟؟

رمشت لينا بسرعة، وكان قلبها يتسارع عندما استدار رأس المرأة، صرخت لينا بصدمة "المرأة... المرأة ذات الرداء الأبيض كانت لينا!"

ولكن قبل أن تتمكن لينا من استعاب ما يحدث، نهضت المرأة من الأرض، وكشفت عن ثوب الزفاف الملطخ بالدماء.

كانت العروس تركض نحو لينا، لكنها لم تصل إليها قط.

ومع كل خطوة تخطوها العروس، تتفتت الأرض وتسقط، حتى وقفت لينا في ظلام دامس.

كانت لينا خائفة ومذعورة، نظرت بسرعة حول محيطها ولم تر شيئًا، لكنها سمعت كل شيء.

"...أنا لا أعرفها..."

"هذه بالتأكيد إحدى الطرق لإبعاد المرأة عن قدميها، أيها الرئيس..."

تأوهت لينا عندما أصبح العالم أكثر حدة وعادت إلى الواقع.

كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها مستقبل شخص ما مظلمًا وخطيرًا إلى هذا الحد.

اتخذت لينا قرارها بالابتعاد عن هذا الرجل، إلا أنه عندما فتحت عينيها، ظهر وجه في رؤيتها المحيطية.

"سيدتي، أنتِ مستيقظة!"

صرخت لينا.

لقد صرخ أيضا.

امتلأت السيارة بأكملها بالصراخ ،جلست لينا مستقيمة، وضربت رأسها بجبهة الشخص الغريب الآخر، مما جعله يعوي من الألم.

"يا آنسة، يجب أن تسمى جبهتك العملاقة بالرؤوس الخمسة!" تأوهت الضحية.

"من أنت؟" نظرت لينا حولها وأدركت أنها كانت في سيارة، اللعنة ،لقد تم اختطافها، أليس كذلك؟

"أنا فقيرة" انفجرت لينا فجأة، وأمسكت حقيبتها القماشية البيضاء من المقعد وأفرغتها لتظهر أنه لا يوجد شيء بداخلها بجانب كتاب وعلكة وعملة احتياطية.

"إذا كنتَ ستختطفني للحصول على فدية، فليس معي سوى علكة واحدة وثلاثة عشر سنتًا!" اعترفت لينا.

كان قلب لينا ينبض بقوة في أذنيها ،كانت تعلم أنها تفقد الوعي دائمًا عند رؤية مستقبل شخص ما، لكنها توقعت أن تستيقظ على أرضية المتحف، وليس في سيارة رجل ما!

عزِيزي الطَاغية الخَالِد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن