كانت الزهور في أوج ٱزدهارها، على الرغم من رياح الشتاء الهشة التي تسحب البتلات.كانت الشمس مرتفعة في الأفق، مضيفة لونًا ناعمًا إلى الجو الخلاب.
كانت الفراشات ترفرف على الزهور التي كانت تتأرجح برفق ضد النسيم، في جو هادئ في الهواء.
كانت رائحة الحديقة المزهرة حديثًا تهدئ حتى أكثر دقات القلب جنونًا.
بدأت الشمس تغرب خلف السحب، وترسم السماء بشكل رائع.
على الرغم من مدى روعة هذا المكان، لم يتمكن الضحايا الأبرياء من حماية أنفسهم من سحب العاصفة التي تتدحرج فوقهم.
تجولت لينا وإيفرت في الحديقة بشكل محرج، وكان كادن يتبعهما في غموض.
لم يقل كادن شيئًا طوال الوقت ، ويداه في جيوبه، وعيناه مثل النسر، يراقب الثنائي.
"حسنًا، لقد سمعت أنكِ لا تزالين في الجامعة"، قال إيفرت ببطء، وقرر أخيرًا إجراء محادثة قصيرة وتجاهل الوجود الغريب خلفه.
ومع ذلك، لم يستطع إيقاف ارتعاش كتفيه، والبرودة التي تزحف على عموده الفقري، والقشعريرة التي انتابته.
كان مجرد التواجد في حضور وريث ديهافن القوي كافيًا لإيفرت ليخاف على حياته.
من الذي لا يخاف من العائلة التي لها يد في كل شيء؟ لقد امتلكوا أسهمًا في كل شيء يمكن لأي شخص أن يتخيله، على بعد بوصة واحدة فقط من أن يصبح احتكارًا مخيفًا.
أوضحت لينا: "نعم، أنا تخصصت في التاريخ"، لكن كادت لفت انتباهها ، الذي كان يتظاهر بعدم رؤيتهم.
كان يتوقف لينظر إلى الزهور أو إلى المسافة البعيدة وكأنه لا يلاحقهم ويفسد موعدهم.
ضحك إيفرت بخفة: "أوه، شهادة في الآداب الليبرالية عديمة الفائدة".
"بفضل تأثير عائلة يانغ، كنت أتوقع أن تكوني جزءًا من كلية إدارة الأعمال المرموقة في جامعتك."
ارتخت شفتا لينا، لكنها أخفت انزعاجها.
"لا يريد الجميع أن يكونوا وريثًا عاديًا."
لقد فوجئ إيفرت بإهانتها السريعة، والتي كانت سريعة لدرجة أنه كاد لا يشعر بالإهانة.
توقف لينظر إليها.
قالوا إن الابنة الصغرى لعائلة يانغ الرئيسية ضعيفة ومريضة، ولهذا السبب لم تظهر أبدًا في المجتمع الراقي.
أنت تقرأ
عزِيزي الطَاغية الخَالِد
Fantasy"سأكون دائمًا إلى جانبك، بجانبك، فوقك، خلفك... الخيار لك." الخالد الذي عاش ألف عام.. لقد سُمي بالعديد من الأسماء ، والعديد من الهويات ، والعديد من الألقاب، لكن واحدًا ظل عالقًا به أكثر من غيره... كادن. نظرة واحدة منه وستظن أنك قابلت الشيطان نفسه...