في صباح اليوم التالي ، أدركت لينا أنها كان ينبغي لها أن تستمع لنصيحة ميلو.كانت لينا، وهي واقفة عند المدخل الأمامي للقصر الثاني، قد بدأت تندم على كل شيء - وخاصة لأن والدتها جعلتها ترتدي هذا الفستان الأسود الرهيب الذي كان على بعد بوصة واحدة فقط من جعلها تُعتقل بتهمة الفحش العلني.
قالت لينا بحدة لأخيها الأصغر الذي كان يحاول كبت ضحكه على قصر ملابسها: "أبدو وكأنني سأُلقى في السجن في اللحظة التي قد انحني فيها".
"بفت!" ضحكت ميلو ساخراً من عبوسها العميق ونظرتها المضطربة.
"لكنني أفضل أن يُحكم علي بالسجن لمدى الحياة بتهمة قتلي لأخي الأصغر!" هسّت لينا عليه، وأمسكت به من ياقة قميصه، مما جعله يصرخ ضاحكًا.
"لقد حاولت تحذيرك!" ضحك ميلو بصوت أعلى فقط عندها أطلقت زفيرًا وعقدت ذراعيها.
"أوصيك بعدم القيام بذلك، إلا إذا كنت ترغبين في إرعاب الجميع وأمهاتهم."
أسقطت لينا ذراعيها على الفور، وأدركت أن الفستان كان منخفض الخصر أيضًا.
لم يكن الأمر أنه لم يعجبها الفستان، لكنه كان قصيرًا جدًا لدرجة جعلها غير مرتاحة.
تأوهت ونظرت إلى البدلة الخاصة به.
"أعطني ملابسك"، طالبت لينا، عندها تمامًا رأت سيارة بيضاء تتدحرج على الرصيف المؤدي إليهما.
لم يكن لديها الوقت للعودة إلى غرفتها وتغيير ملابسها - ليس كما لو أن والدتها ستسمح لها بذلك.
في هذا الصباح، وجدت لينا نفسها مشدودة ومُجبرة على أن تبدو في مظهر مثالي .
لقد استيقظت حرفيًا لتتعرض للهجوم من قبل الخادمات اللاتي أعددن لها مكياجها، وتصفيف شعرها، وتزيينها بالمجوهرات، ودفعنها إلى هذا الفستان غير المريح.
حاولت تغيير ملابسها، لكنها وجدت خزانتها مغلقة.
"أوه لا، لا أريد ملابسي أن تفوح منها رائحتك-"
"نعم، حسنًا، لقد وُلدت بعدي، لذا ليس لديك خيار سوى الاستماع إليّ"، ردت لينا، وسحبت السترة من فوقه.
"آه، مهلاً!" صاح ميلو، وسحب ملابسه للخلف، قبل أن يصرخ بسبب قوتها غير البشرية.
"ما هذا الهراء، لماذا أنت قوية إلى هذا الحد!"
كادت لينا تمزق سترة أخيها تقريبًا.
أنت تقرأ
عزِيزي الطَاغية الخَالِد
Fantasy"سأكون دائمًا إلى جانبك، بجانبك، فوقك، خلفك... الخيار لك." الخالد الذي عاش ألف عام.. لقد سُمي بالعديد من الأسماء ، والعديد من الهويات ، والعديد من الألقاب، لكن واحدًا ظل عالقًا به أكثر من غيره... كادن. نظرة واحدة منه وستظن أنك قابلت الشيطان نفسه...