الفصل ١٢ : بِلاَ إخْلاَص

34 8 1
                                    


في صباح اليوم التالي، كانت لينا مترددة في الجلوس على مائدة الإفطار، ولكن لم يكن لديها خيار آخر.

كانت جائعة وكان الطهاة هنا يستمعون فقط إلى والدتها.

لن يطبخوا لاحقًا إذا قالت والدتها لا.

على مضض، نزلت لينا إلى الطابق السفلي حيث كانت عائلتها تنتظرها بالفعل.

توقفت لينا عند رؤية والدها، وهو يشرب قهوته ويقرأ صحيفته بمرح، على الرغم من أن معظم الناس يشاهدون الأخبار هذه الأيام.

رأت شفاه والدتها الرقيقة وعينيها الضيقتين.

"تعالي، لقد وفرت لكِ مقعدًا بالقرب من طعامك المفضل!" ربت ميلو على المكان بجانبه، حيث كان يجلس بالفعل بجوار رأس الطاولة، والدهم.

صرخت والدتها قائلة: "يجب أن تجلسي بجانبي".

"إنه مكان السلطة."

جلست لينا بجانب ميلو.

مع مائدة الإفطار المتوترة هذه، كانت ستعاني من عسر الهضم.

لم يكن والدها يعتقد ذلك، فقد وضع قهوته جانبًا ليتناول لقمة من الطعام.

لم يقل شيئًا عن التوتر وكان يأكل كالمعتاد.

"هنا، المفضل لديك،" قال ميلو بلهفة، وهو يضع البيضة المسلوقة مع صلصة الهولنديز على طبقها. ابتسم في اتجاهها.

ضحكت لينا: "لكن هذا أيضًا هو المفضل لديك". "باعتباري الأخت الكبرى، يجب أن أتركك تأخدها. لماذا أنت لطيف جدًا فجأة؟ أنا خائفة من أنه سيكون هناك إعصار غدًا."

استنشق ميلو الهواء ولف عينيه.

"إذا ما لم أكن لطيفًا معكِ الآن، فقد لا تعودين أبدًا إلى المنزل من الكلية."

ضحكت لينا، ورفعت شوكتها وسكينها، وقطعت الطعام وأحضرته إلى فمها، ولكن بعد ذلك، تحدثت والدتها.

صرخت والدتها قائلة: "هل أنتِ متأكدة من رغبتك في تناول هذا الطعام ذو السعرات الحرارية العالية؟ أنتِ بالفعل لا تستطيعين ارتداء ملابسك الصغيرة جدًا".

"الآن، الآن، إيفلين،" حذر والدها.

والدتها، إيفلين ضيقت عينيها.

"هل ستسمح لها حقًا بأكل ذلك؟ لقد قالت بالفعل إن موعدها الأعمى انتهى بشكل فظيع بالأمس ولا بد أن يكون ذلك لأنها كانت أكثر سمنة في الصورة!"

عزِيزي الطَاغية الخَالِد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن