الفصل ١٤ : خَسارتها وليْست خسارتَهُ

37 10 3
                                    


توجه كادن إلى موقف السيارات من أجل لينا فقط.

عندما وصل إلى هناك ورأى سيارة جديدة، أصبح وجهه فارغًا.

كان يحدق في السيارة السوداء الرائعة من ماركة فاخرة.

كانت السيارة هي الطراز الأحدث بإطارات لامعة، وتصميم أنيق غير لامع، مع أضواء حمراء مميزة وقوة حصانية سريعة جدًا بالنسبة للشوارع المدنية.

واحدة من أكثر السيارات المرغوبة والتي لا يمكن شراؤها حتى بالمال أو العلاقات.

"واو..." زفر سيباستيان، واتسعت عيناه عند رؤية هذا الحاضر الذي لا يقاس.

ثم انجرف انتباه سيباستيان إلى رئيسه وارتجف.

كان الجو باردًا جدًا في موقف السيارات، على الرغم من بداية فصل الربيع.

هل كانت هنالك رقاقات ثلجية تتشكل على الأسقف بالفعل ؟ عانق سيباستيان كتفيه المرتجفتين، ووجهه شاحب من التعبير القاتل على وجه رئيسه.

"من أرسل هذا؟" "طالب كادن.

"يبدو أنها لينا..."  قال سيباستيان .

شدد كادن فكه وحدق في السيارة .

"حسنا إذن هي تريد حرب الهدايا التي اخترعتها مؤسسة فيلي وزوجها."

"ل_ لكن حرب الهدايا لم تحدث منذ أجيال، وكانوا الوحيدين الذين يمكنهم القيام بذلك بسبب ثروتهم الهائلة، أيها الرئيس،" همس سيباستيان.

"كيف يمكن لـلينا الوصول إلى هذا النوع من الثروة في حين أنها لا تعتبر حتى وريثة لشركة يانغ أنتربرايز؟ ماذا يعني هذا؟"

ضيق كادن عينيه على السيارة.

"هذا يعني أن بحثك لم يكن كافيًا وغير صحيح"، قال كادن غاضبًا، مبتعدًا عن السيارة بتجهم.

تراجعت أكتاف سيباستيان في خيبة أمل.

تجهم على نفسه، عندها بدأ في الكتابة على جهازه اللوحي، حيث أنه قرر إجراء المزيد من البحث عن لينا يانغ.

بصدق، لم يكن هناك الكثير من المعلومات عن لينا يانغ.

لم يكن الأمر كما لو أنها كانت واحدة من اليانغ المهمين.

عندما يسمعون الناس عن عائلة يانغ، يفكرون في عمها، الرئيس التنفيذي لشركة يانغ أنتربرايز.

عزِيزي الطَاغية الخَالِد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن