حقيقتي ستكشف .....
قناعي سيسقط .....
ستاري سيفتح .......
عندما أقرر أنا .........................................................................................
" أخبريني أنك تمزحين ؟؟!!"
قالها سكاي وهو ينظر لبريانا بصدمة ... ينتظر منها نفيا أو توضيحا أكثر لما سمعه توا ... لكنها فقط نظرت لوجهه بملاح هادئة وإبتسامة شيطانية أسندت رأسها على الكرسي و ردت عليه :
" أهذا صعب الإستعاب لهذه الدرجة ؟؟! "
رد سكاي بنبرة هادئة وهو ينظر لها بملامحة الباردة الميتة :
" أجل ... لا أحد يفكر بفعل شيئ كهذا .... بحقك من يفكر بخطف إبنة وزير الداخلية ... إما أن تكوني مجنونة أو مجنونة .. إحتمالين لا ثالث لهما ... "
رفعت بريانا إصبعها بوجه سكاي قائلة :
" أولا ، نحن لن نختطف ماريا فقط بل إبنتها الحمقاء أيضا ... ثانيا ، نعم أنا مجنونة ... "
" يا إلهي .. بريانا بحقك أنت لن تتمكني من مواجهة وزير الداخلية ... لن تكون خطتك مثالية ... لذا برأيي لا تفكري بشيئ أحمق كهذا مجددا ... "
إبتسمت بريانا شبه إبتسامة تكاد تكون معدومة وقالت :
" سكاي ، أظن أنك نسيت من الذي يجلس أمامك ، سأذكرك قليلا ، جريمة البارحة أتتذكرها ؟ .. مسحت كل الأدلة ... حذفت كل بيانته بضغطة زر ... تذكرت من أنا ؟؟ ... تمكنت من فعل كل هذا في ثانية طبعا بمساعدتك تمكنت من إخفاء الجثة ... ثنائي مثلنا .. بذكائنا ... لن نستصعب مهمة إختطاف لإمرأتان غبيتان أليس كذلك ... ؟؟! "
نظر سكاي لبريانا و إبتسامته الجذابة تزين وجهه قائلا :
" أجل .. أتذكر و أعرف جيدا من تكونين ... عندما قررت العمل معك ... وعدتك أن أفديك روحي .. لن أتراجع بريانا ... أنا بجانبك في أي وقت ... أنا أيضا أريد أن ألعب قليلا .... "
" أفهم أننا سندخل مهمة جديدة سويا .؟ "
أومأ سكاي برأسه دليل على موافقته
" الخطة كالتالي ... "
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
المنزل مكتظ بالعمال ..... الجميع مشغولين بالتجهيزات .... ورود هنا .. أضواء هناك .. اليوم .. اليوم الموعود .. جاء أخيرا ... حفل زفاف ليونار و ماريا ..
.........................................................................وسط الظلام ... كان ليونار يجلس على السرير ... يتأمل لوحة معلقة ... كل من رآها إنسحر .. هل هذه هي .. أين هي الآن .. لن أصدق أنها ميتة ... أعلم .. أعلم أنها هنا ... كيف لي أن أتأكد .. هي لن تحظر إلى الحفل .. لم تظهر منذ 18 سنة .. لا يمكن أن تظهر الآن و فجأة .. إيفيلين .. عودي .. حياتي مظلمة كظلام الغرفة دونك .. أنا ضائع .. أعرف أنني أخطأت لو أنك عرفت الحقيقة الكاملة فقط ... أول حب و آخر حب .. لا قبلك ولا بعدك ...
أنت تقرأ
الوريثة ( متوقفة حاليا )
Actionلم يكن أكبر رجل أعمال أو أكبر زعيم مافيا كان أبي الذي لا يعرف بوجودي ، عشت حياتي بعيدة عن والداي واحد لا يعرف انني موجودة والأخرى لم تعترف بي خوفا على حياتي كيف لحياتي ان تتغير بعد أن يعرف والدي الحقيقة كيف لأب مجرم التعامل مع ابنته المراهقة البري...