كان الهروب منك إليك .......
لم أهرب منك ....
هربت من نفسي ... من حبي لك ....
.........................................................................
لا تنكري ، أنا وأنت نعرف الحقيقة ...
توترت بريانا من سؤال ليونار ... يا إلهي لم أكن أتوقع هذه .. لم أحسب حساب هذا الموقف ... سرعان ما عادت ملامحها للهدوء ... أجابته بكل ثقة قائلة :
" حسنا كيف قررت أنني إبنة هذه السيدة التي لا أتذكر حتى إسمها .. أووو تذكرت إيفيلين .. على أي أساس قررت هذا .... أعلم أنك قرأت الإسم المكتوب على الهاتف عند إتصال أمي إيف الإسم لا يعني إيفيلين بل إيفانا .. إسم أمي إيفانا ... هي تعيش في البرازيل حاليا ... لذا الإجابة هي لا أنا لست إبنة إيفيلين .. أو لنفترض أنني إبنتها ... ألا يفترض أنها معي الآن ... فكر في الموضوع قليلا ستجد طرف الخيط ... ستكشف الحقيقة ...."
غمزت له ... كانت إشارة .. لكنه لم يفهمها ...
ركبت بريانا السيارة ... أطلقت العنان لأنفاس ... حبستها ... كانت متوترة جدا ... هي تعرف أن ليونار لن يتركها ... حتى أنه لن يصدق كلامها الذي قالته منذ قليل ... يجب أن تسافر ... إيفيلين يجب أن ترحل ... سيعرف بوجودها ... إن عرف ... ستكون النهاية ....
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
الظلام يحل المكان ... الصمت سيد الموقف .. كسر برنين الهاتف ...
" أريد كل المعلومات ، ساعة واحدة ... لتكمل مهمتك "
لم يجب الطرف الثاني ... قطع ليونار الخط بمجرد إنتهاء طلبه ... لم يصدق كلام بريانا .. كان متأكدا أنها إبنة إيفيلين .. إن لم تكن .. فهي تعرفها ...
طلب من مساعده .. أن يرسل له معلومات عن كل من دخل أو خرج من ألمانيا ..برا .. بحرا .. و جوا ...
" إيفيلين .. أعرف أنك هنا .. لن أتركك .. سأجدك .. سأجدك .. تحت سابع أرض وفوق سابع سماء .. "
كان هذا ما قاله ليونار وهو يشعل سجارته ... متأملا صورتها المعلقة على الحائط ....
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
نزلت من السيارة مسرعة .... دخلت المنزل راكضة لتبحث عن أمها ... لتخبرها كل ما حدث .. وأنها يجب أن تخرج من ألمانيا .. لأن الخطر إقترب .. لا حل إلا الهروب ..
" أخيرا وجدتك .. لا تقاطيعني .. إسمعي ما سأقول .. الأمر خطير .. ليونار .. ليونار أندريس .. سيبحث عنك .. سيبدأ بالتفتيش خلفنا .. أنت تعرفين ماسيحدث إن عرف أنك هنا ..خصوصا إن عرف أنني إبنته .... أمي يجب أن تسافري .. لا يمكنك السفر بطريقة قانونية .. لا شك أنه بسط سيطرته وأمر بإرسال كل المعلومات .. عن كل صادر ووارد من ألمانيا .. برا .. بحرا .. جوا .. لذا إتصلت بأليكس .. ليهربك مع بضاعة الأسلحة والمخدرات المتجهة لجنوب إفريقيا .. لن يفتش أحد بضاعة جدي لذا ستكونين في أمان ... يجب أن ترحلي حالا .. الشاحنات ستنطلق بعد أقل من ساعة ليذهبوا لترتيب البضاعة على متن الطائرات ... طلب مني جدي أن أفحصها لذا .. سأذهب معك وأضمن وصولك بسلام .. لا تتصلي بي .. لا تفتحي هاتفك أبدا .. حين تهدأ الأوضاع سأرسل لك كل التفاصيل ... "
أنت تقرأ
الوريثة ( متوقفة حاليا )
Actionلم يكن أكبر رجل أعمال أو أكبر زعيم مافيا كان أبي الذي لا يعرف بوجودي ، عشت حياتي بعيدة عن والداي واحد لا يعرف انني موجودة والأخرى لم تعترف بي خوفا على حياتي كيف لحياتي ان تتغير بعد أن يعرف والدي الحقيقة كيف لأب مجرم التعامل مع ابنته المراهقة البري...