غرقت في بحر حبك ...قلبك الناجي .. وقلبي الغريق ...
.................................................................................................................................................." بريانا فاديميرسكي ... لم أتوقع يوما أنك ستدخلين عالما أسودا كعالمنا وجهك البريئ لا يليق به الظلام هل لازال هناك مفاجآت أخرى يجب أن نحضر لها ؟ "
إستدارت بريانا لتجيب المتكلم ...
" أوووه .. ليونار أندريس بنفسه جاء ليكلمني أرى أن مقابلتنا أصبحت كثيرة أليس كذلك ؟ وستصبح أكثر فنحن العائلتين النبيلتين في العالم السفلي يجب أن نلتقي خصوصا وأني سأغير بعض قوانين قصر الظلام و العالم السفلي .... أما بالنسبة للمفاجآت فجوابي هو نعم يوجد الكثير من المفاجآت القادمة يجب أن تكون مستعدا .. حسنا موعدنا سيكون غدا الساعة 9 صباحا في منزلي أو بعبارة أصح منزل جدي .. مواعيدي مضبوطة أرجو ألا تتأخر لدي جامعة علي مواكبتها العطلة إنتهت كما تعلم "
أنهت بريانا كلامها وإستدارت لتتقدم من سيارتها .. قاطعها صوت ليونار قائلا ..
" لدي عمل غدا لا يمكنني تأجيله .. لكن سأحاول الحضور لسببين الأول لأن "
لم يكمل كلامه حتى أجابته بريانا قائلة :
" أولا أنا لن أطلب موافقتك ستحضر شئت أم أبيئت هذا قراري .. ثانيا أنا أعلم أن لا أعمال لديك لذا حضورك مضمون "
إبتسم ليونار بخفة على كلام بريانا ومعرفتها بكل التفاصيل .. هذه الفتاة بدأت تخيفه ..
" هل أوصلك ؟ "
تقدمت بريانا من سيارته دون التفوه بكلمة .. فتحت الباب .. وضعت حزام الأمان .. تنتظر قدوم ليونار الذي كان مصدوما من قوتها ..
إستيقظ ليونار من صدمته متقدما من الباب ليفتحه .. جلس في مقعده .. شغل السيارة ..
ليونار كان أقوى زعيم مافيا و أشهر رجل أعمال في كل ألمانيا .. صارم في عمله .. قوي .. عند ذكر إسمه ...ليونار أندريس ... يعم الرعب والخوف .. لا يضعك أو يبتسم مع أي شخص .. إن صار ورأيته يضحك ..أو حتى يحرك شفتيه للإبتسام وثق اللحظة لأنها لن تتكر كل يوم .. حالته مع بريانا كانت مختلفة .. لا يعلم ما الذي جذبه لهذه الفتاة .. قوتها .. طاقتها .. هالتها .. تفكيرها .. تخطيطها .. كل إنش فيها كان يجذبه .. عندما يكون بجانبها يبتسم لا إراديا .. فهي أول شخص لا يخاف عند ذكر أو رؤية ليونار أندريس .. هي أول شخص يفرض رأيه .. قوانينه .. يفرض وجوده على ليونار ..
" لماذا هددك جيل ؟"
إنصدمت بريانا من سؤاله .. أكان يراقبها ؟؟ لا يمكنها إخباره بالحقيقة .. ستختلق كذبة جديدة ..
" كان غاضبا بسبب قراري .. قرار تغيير القوانين والدستور .. خصوصا وأن كل ركن في العالم سيتأثر وأنت تعرف أن الزعيم إكس أو الراي كما يسمي نفسه يمكن أن ينقلب ضدي ، نعم كان يهدنني أملا منه أن القرار سيتغير بسبب هذا الزعيم الغبي .. "
أنت تقرأ
الوريثة ( متوقفة حاليا )
Actionلم يكن أكبر رجل أعمال أو أكبر زعيم مافيا كان أبي الذي لا يعرف بوجودي ، عشت حياتي بعيدة عن والداي واحد لا يعرف انني موجودة والأخرى لم تعترف بي خوفا على حياتي كيف لحياتي ان تتغير بعد أن يعرف والدي الحقيقة كيف لأب مجرم التعامل مع ابنته المراهقة البري...