part 10 : أحمر لون الدم

698 38 8
                                    


الأحمر لوني المفضل ... ليس لأنه جذاب ...

بل لأنه لون الدم ....

........................................................................................................................

قطرات حمراء زينت ثيابها البيضاء الناصعة ، أنتهت لتوها عملية القتل ... لأكون أكثر صراحة سأقول عملية التشويه ... دخل للحمام لتغسل بقع الدم الموجودة على وجهها ويديها ، حملت معطفها وحقيبتها متقدمة من الباب لتغادر المكان ... بمجرد أن فتحت الباب حتى ظهر أمامها والدها ...

" لا أعرف لما أنت عنيدة هكذا ، نحن نحاول إقناعه أنك ميتة وأنت هنا تستمتعين بوقتك وسط الدماء"

" هل إتفقت أنت وحفيدتك على توبيخي اليوم أم ماذا ؟ هذا قراري هذه عملي لا أحل أن يتدخل أحد في أعمال ... أما بالنسبة لإقناعه فلا داعي للقيام بهذا بعد الآن أنا مستعدة للظهور والمواجهة ب.. "

قاطعها والدها قائلا ...

" ماذا عن إبنتك ؟ هل ستخاطرين بها مرة أخرى ؟"

ضحكت على كلامه وأردفت قائلة ..

" إبنتي ... لا تخف هي قادرة على حماية نفسها الآن وأخيرا قد حان وقت المواجهة لن أختبئ مرة
أخرى أما بالنسبة لبريانا .. هي إبنتي لن أخاطر بها مرة أخرى .. المرة الأولى كانت لا تزال الصغيرة لم تكن جاهزة بما يكفي لمواجهتهم لكن هذه المرة هي جاهزة و مستعدة لمحاربة كل العالم السفلي من أجل الإنتقام ... لا يمكنك معرفة مدى قوتها مدامت مختبئة هكذا "

" كنت أتتظر هذا الكلام منذ زمن طويل ... لا أحد يعرف مدى قوتها .. غيرها لكن ما أعرفه أنها أقوى وأذكى حاكمة مرت وستمر في تاريخ العالم السفلي"

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀

" أنت متأكدة أنك إنسانة طبيعية ؟ "

" إنسانة نعم لكن طبيعية لا ، لقد نبهتك لكن أنت أردت النشاهدة لذا هذا خطأك "

" هل رآك جدك تقتلين من قبل ؟ "

" لا ، .. لكن كل عائلة فاديميرسكي مختلة .. كلنا نقتل بطرق بشعة ونفكر بطرق أبشع .. صحيح أنني أكثر مختلة بينهم لكن في النهاية كلنا مختلون "

" أعلم أن فاديميرسكي مختلون لكن لم أتوقع أن يأتي شخص أكثر إختلالا من ماركوس "

" حسنا ، وها أنا هنا أتعلم أن ماركوس بشحمه ولحمه أعلنني مختلة العالم السفلي ... رآني أرتكب أول جريمة في حياتي "

" متى كانت أول جريمة ؟ "

" كنت في السابعة من عمري "

" حسنا يكفي صدمات لليوم حا.. "

قاطعهما صوت الصراخ إلتفتا سريعا لرؤية من تعيس الحظ الذي رأى أبشع منظر في حياته

" بريانا ... ماذا فعلتي ... هل قتلتها ؟؟ تعلمين أنها إنة رئيس الداخلية أليس كذلك ؟؟ "

الوريثة ( متوقفة حاليا ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن