1-10

2K 68 7
                                    


1-10

المتعلقة بالعمل

"امرأة ثرية تدعم المرأة تريد الذهاب إلى العمل [ترتدي كتابًا]" المؤلف: Hei Xun

مؤلف الإعلانات:

هذه رواية ولادة جديدة.

وقعت البطلة في حب أحد التافهين عن طريق الخطأ في حياتها السابقة، وفي النهاية تحطمت عائلتها وماتت من الكراهية؛ وبعد أن ولدت من جديد تابت وتعرفت على الابن الحقيقي الذي كان يخدمها بصمت في الحياة السابقة، ثم قتلت كل الاتجاهات وبدأت حياة سعيدة.

جي هيفنغ، البطلة الحقيقية، لكن السيناريو الذي حصل عليه قبل ولادة البطلة من جديد كان مسيئًا وبائسًا. لقد أعطى بصمت، وأحب لكنه لم يستطع الحصول عليه، وأخيراً مات بشكل مأساوي بسبب حماية الشخص الذي أحبه.

تتمثل مهمة Yu Tian في القيام بدور المعجب المتعصب لـ Ji Hefeng والشريكة التي تلعق الكلب، حتى تأتي البطلة المولودة من جديد إلى باب منزلها.

يو تيان، الذي رأى جي هيفنغ لأول مرة، نطق بمواء محير: لماذا، أليس هذا النوع من الذكور بوديساتفا الذي تبلغ قيمته مئات المليارات من الدولارات ليس جيدًا الآن، وفقط بعد ولادته من جديد يدرك أنه هو كنز؟

ثم:

عندما كانت البطلة تتعرض للتخويف من قبل صديقها الحالي، عبس جي هيفنغ في الظلام، وانحنى يو تيان على كتفيه وقوس النار.

"هذا كل ما تريده! إنها لا تستطيع رؤية طيبة الأخ جي، لكن يمكنني رؤيتها."

تم حبس جميع ممتلكات البطلة من قبل الكاذب وأصبحت بلا مأوى. عندما أهانته المضيفة على الفور، جلس يو تيان على حجره اللاواعي وتصرف كالطفل.

"أريد تلك الحقيبة المحدودة."

عندما ماتت البطلة وعاد العالم إلى طبيعته، ربت يو تيان على مؤخرتها، وقرص حفنة من البصل، وكان مستعدًا للقتل.

عند دخولها بوابة منزل جي، جاءت البطلة المولودة من جديد والتي تعرضت للتعذيب بعد أن فقدت حمايتها في حياتها السابقة. غطت يو تيان فمها بيديها بطريقة مخصصة، وكانت دموعها كلها مدخنة، وانتظرت فقط أن يتم التخلص منها قبل أن تغادر العمل.

بشكل غير متوقع، الرجل الوسيم الذي كان من المفترض أن يكون حنونًا وغير تائب، لم ينظر حتى إلى البطلة. نظر إلى يو تيان مع شبه جنون العظمة في عينيه، لكنه كان خائفًا من إخافة الشخص الذي أمامه، لذلك مد يده بنبرة ناعمة. : "أنت، تعال هنا."

البطلة: "؟؟؟"

يو تيان: "؟؟؟"

لا أريد ذلك، أريد أن أترك العمل QAQ! !

الدور الداعم الأنثوي الغني تريد التوقف عن العملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن