31-40
الفصل 31
خضع شي ويان لعملية جراحية أخرى. لإظهار أن عائلة شي لا تزال عائلة موحدة ومتناغمة، جاءت عائلة شي بأكملها إلى المستشفى لزيارتها. اعتنى Zhao Qiyun و Shi Weibin بكل شيء وغادرا دون الجلوس لفترة من الوقت، تاركين وراءهما فقط Shi Taiyuan.
في الواقع لم ترغب شي كيلان في القيام بذلك، فقد اعتقدت أن ذلك سيزعج راحة والدها.
على سبيل المثال، شي تاي وون، الذي كان يتحدث عبر الهاتف أثناء تناول بذور البطيخ في الجناح، وذكره دينغ سيمينغ مرارًا وتكرارًا، لكن هذا الرجل ما زال لا يعرف كيف يتوب واستمر في اتباع طريقته الخاصة.
عند النظر إلى والده الشاحب، لم يتمكن شي كيلان أخيرًا من تحمل الأمر بعد الآن: "هل يمكنني الخروج لإجراء مكالمة؟"
أغمض شي تاييوان جفنيه، وأبعد هاتفه وقال: "لماذا أنت رائع جدًا، حتى أنك لا تهتم إذا قمت بإجراء مكالمة؟"
"ليس لديك عيون، ألا تعرف أين هذه؟"
"مرحبًا، مازلت أسبب المشاكل هنا اليوم، ماذا يمكنك أن تفعل بي؟"
رأت شي لي أن شي تاييوان كان على وشك الفوضى، لذلك ذهبت على الفور لسحب شي كيلان، خائفة منهم من إثارة ضجة هنا.
قام دينغ سيمينغ أيضًا بسحب شي تاييوان بصوت جيد، وقال على عجل إن لديه ما يقوله.
كان شي تاي يوان عنيدًا بمجرد صعوده، وطاردت رقبته، كما لو كان على وشك قتال شي كيلان، ولوح بذراعه دون العثور على الاتجاه الصحيح، واستقبل مباشرة وجه دينغ سيمينغ.
أخذ دينغ سيمينغ شي ويان في الاعتبار، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإخراج شي تاييوان. اكتشف الطاقم الطبي المعني على الفور الضجة هنا ودعا الشخصين إلى الخروج. عندما استقر شي كيلان في شي لي ونفد، تقاتل دينغ سيمينغ وشي تاي وون لعدة جولات.
علاوة على ذلك، فقد جاء الطرفان وذهبا، وجميعهم خسروا اليانصيب.
لقد ترك شي تاييوان الشتم بالفعل، ولم يتبق سوى دينغ سيمينغ.
"سيمينغ، هل أنت بخير... يا إلهي، أنت تنزف!" صاح شي كيلان، وسحب دينغ سيمينغ إلى المستشفى، وأراد أن يطلب من الطبيب أن يضمدها.
"لا بأس." لمس دينغ سيمينغ الدم تحت أنفه وأراح شي كيلان بهدوء.
بالعودة إلى المستشفى، رأى شي لي الشاش على وجه دينغ سيمينغ، ووقف بسرعة: "هل فعلت ذلك؟"
"لا بأس، لقد سقطت." كان دينغ سيمينغ لا يزال يضحك.
"أنت طفل..." تنهد شي لي، ولم يتمكن من كبح جماحه، وسعل مرتين.
أنت تقرأ
الدور الداعم الأنثوي الغني تريد التوقف عن العمل
Fantasyهذه مقالة عن إعادة ميلاد دماء الكلاب. وقعت البطلة في حب أحد التافهين عن طريق الخطأ في حياتها السابقة، وفي النهاية تحطمت عائلتها وماتت من الكراهية؛ وبعد أن ولدت من جديد تابت وتعرفت على الابن الحقيقي الذي كان يخدمها بصمت في الحياة السابقة، ثم قتلت كل...