11-20
الفصل 11. الدفء فوق الخدر البارد يا أخي جي، أنا أعيش بجوارك...
بعد صوت الباب، رفع جي هيفنغ رأسه والتقى بعيون شي كيلان. وفي الوقت نفسه، تم حشو كعكة الشوكولاتة ذات الطعم الحلو والمرير قليلاً في فمه. طعم ينفجر في الفم وغير مزعج.
رأت شي كيلان مثل هذا المشهد، كانت حركاتها قاسية بعض الشيء، وقفت عند الباب، ونظرت إلى يو تيان، ونظر يو تيان إلى الوراء ببراءة، وفتح فمها بشكل استفزازي: "ماذا تفعل هنا؟
"كانت تيان متحمسة للغاية، وبدلاً من ذلك أسرعت إلى المكتب، ورأت الكعكة السوداء أمامهما، وسخرت، وقالت: "أكثر شيء يكرهه هي فنغ هو الشوكولاتة."
تجمد يو تيان.
كانت شي كيلان راضية جدًا عن التأثير الذي أحدثته. أخرجت الحقيبة الرائعة في يدها، وقالت بهدوء، وقالت بحنين في فمها: "هيفنغ، هل تتذكر هذا؟ لقد أعطيتك إياها قبل سفرك إلى الخارج. أنت، قلت أنك تحبها كثيرًا."
كانت لهجة يو تيان غريبة بعض الشيء، فنظرت إلى الوجبات الخفيفة المصنوعة يدويًا والمعبأة بشكل رائع على الطاولة، وقالت في حيرة: "أليس اليوم عيد الحب؟ أليس لديك صديق؟ أنت لا تريد الذهاب في رحلة التاريخ. تعال إلى هنا بشيء لترى ما يعنيه الأخ جي."
صُدمت شي كيلان للحظة، ولم تتذكر أن اليوم هو عيد الحب إلا بعد أن قال يو تيان هذا.
لا عجب أن دينغ سيمينغ دعتها لتناول العشاء اليوم بمثل هذه التلميحات القوية الليلة الماضية. كان عقلها يدور حول جي هيفنغ وقد نسيت ذلك.
"أنا... لا تقلق بشأن ذلك، نحن أصدقاء جيدين، أليس من الطبيعي أن نعطي شيئًا للأكل؟"
بعد الانتهاء من التحدث، وقفت هناك تنظر إلى جي هيفنغ، كما لو كان لديها ما تقوله.
وقف جي هيفنغ، ومسح فمه بمنديل، ثم سأل شي كيلان، "ما الأمر؟" بدا شي كيلان
في عيون جي هيفنغ، ولسبب ما، تقدم فجأة إلى الأمام وأمسك بيده. الأمر ليس محرجًا، لكنها لا تزال متأثرة للغاية: "شكرًا لك، لم أكن أعلم أنك تعتني بوالدتي، لماذا لم تخبرني..."
ارتعد تلاميذ يو تيان.
أمسكوا أيديكم، أمسكوا أيديكم، أمسكوا أيديكم، أمسكوا أيديكم! ! !
شعر جي هيفنغ فقط أن هناك ثعبانًا سامًا متشابكًا بين يديه. يبدو أن الشعور البارد والمثير للاشمئزاز يخترق كل عصب بصمت على طول الجلد الرقيق، مما يجعله مخدرًا ببطء. المقاومة النفسية القوية جعلته يرغب في رمي الناس بعيدًا على الفور.
"ماذا تفعل!"
قبل أن يتمكن جي هيفنغ من التحرك، أرسلت الدور الداعم النسائي المخصص على الفور الإشارة لبدء العمل، واندفعت بينهما وسحبت أيديهما بعيدًا.
أنت تقرأ
الدور الداعم الأنثوي الغني تريد التوقف عن العمل
Fantasyهذه مقالة عن إعادة ميلاد دماء الكلاب. وقعت البطلة في حب أحد التافهين عن طريق الخطأ في حياتها السابقة، وفي النهاية تحطمت عائلتها وماتت من الكراهية؛ وبعد أن ولدت من جديد تابت وتعرفت على الابن الحقيقي الذي كان يخدمها بصمت في الحياة السابقة، ثم قتلت كل...