21-30

958 42 6
                                    


21-30

الفصل 21. الخاتم، أتزوجك، مفهوم؟ لا تستطيع حتى مطاردة الرجال؟ ...

ركب يو تيان السيارة دا دا، ولم يكن هناك شيء غير عادي لفترة طويلة. لم ترغب Ji Hefeng في التخلص منها، ولم تقدم الإدارة أي تحذيرات غير طبيعية، لذلك بدأت في إثارة المشاكل، مشيرة إلى مكان ما على الخريطة.

"اذهب هنا، دعونا نذهب هنا!"

أثار يو تيان ضجة، وهدأ الجو على الفور، وخفت تعابير جي هيمياو العصبية كثيرًا.

جلس على مقعد مساعد الطيار، وأدار رأسه ونظر إلى يو تيان بحزن: "لماذا لست متعبًا؟" "

لكن مرة أخرى، لماذا أنت في منزل شي؟" راقب يو تيان بفضول في المقعد الأمامي، واقترب من جي هيمياو.

نظر جي هيمياو من النافذة: "قال شي تاييوان دائمًا إن العلاقة بين عائلة شي وعائلة جي قريبة جدًا، وأراد أن يكسبني." الجميع يعرف ذلك

كان من عائلة جي، لكن لم يتمكن أحد من معرفة العلاقة بين جي هيمياو وعائلة جي. ما هي العلاقة مع هيفنغ؟ إن اقتراب عائلة Ji Hefeng و Shi Weiyan كثيرًا لن يفيد عائلة Shi Weibin في احتكار الملكية بالكامل، لذلك يريد Shi Taiyuan الفوز على Ji Heemiao.

ربت يو تيان على رأس جي هيمياو: "شي تاييوان ليس ذكيًا جدًا، وليس لديك حتى أسهم في عائلة جي." كان جي هيمياو غاضبًا:

"من يهتم بكسر الأسهم!"

"سيكون هنالك." تحدث جي هيفنغ فجأة.

لقد فوجئ جي هيمياو.

على الرغم من أنه عنيد إلى هذا الحد، وعلى الرغم من أنه ليس لديه أي نية للحصول على تلك الأموال، إلا أن يو تيان صدمه. إنه لا يعرف ما الذي يعتبر عائلة جي، ولكن في نظر الآخرين، فقط أولئك الذين يمتلكون ممتلكات عائلة كبيرة يستحقون اعتبارهم حقيقيين. عائلة جي، بخلاف ذلك، لا تختلف عن هؤلاء الأطفال غير الشرعيين الذين لا يرون النور.

يو تيان، هذه المرأة شريرة حقًا، لماذا ترقص في حقل ألغامه مرارًا وتكرارًا! !

لكن... من أجل أن تساعده هذه المرأة في طرح الإجابة بشكل غير مباشر، إذن... لا تهتمي بذلك.

"أنا لا أريد ذلك." على الرغم من أنه كان من النفاق قول ذلك، في النهاية، أراد فقط معرفة موقف جي هيفنغ.

"لا تعطيه لي." برزت عيون يو تيان.

"باه! وقح!" كان جي هيمياو غاضبًا.

"آه... ها نحن هنا، شكرًا لك أيها السائق!" تجاهل يو تيان جي هيمياو على الإطلاق. في الواقع، لم تتوقع حقًا أن يأتي هذا الطفل معهم الليلة. هذا هو مطعم الميناء الذي رتّبته في الصباح الباكر. إنها تنوي استخدامه كمكان لتهدئة رئيسها الحزين.

الدور الداعم الأنثوي الغني تريد التوقف عن العملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن