النهاية 61-69

541 16 2
                                    


61-69

الفصل 61

تمكنت يو تيان أخيرًا من خلع الضمادات، ولكن بعد خلع الضمادات، ما زالت غير قادرة على الجري والقفز بعنف.

رافقتها جي هيمياو إلى المستشفى، وانفصل الاثنان عند مدخل المستشفى. كانت جي هيمياو عائدة إلى المنزل لتلقي الدروس الخصوصية، وكانت يو تيان ذاهبة إلى الشركة للعثور على شقيقها جي.

لم ترد جي هيفنغ على رسالتها في هذا الوقت، لذلك يجب أن يكون اجتماعًا. نزل يو تيان من السيارة عند مدخل الشركة، ونظر يمينًا ويسارًا، ثم استدار.

إنه أمر ممل على الإطلاق، لماذا لا تذهب إلى المقهى المقابل، مبلغهم الخافت الجديد ليس سيئا.

اعتقد يو تيان ذلك، وفتح الباب للتو، ورأى شخصًا مألوفًا أمام مبنى جي عبر الطريق.

وقفت المرأة هناك، وقال لها رجل يرتدي بدلة شيئًا. ترددت لبعض الوقت، وأخيراً ركبت معه السيارة.

كانت يو تيان في حيرة بعض الشيء، لكنها لم تأخذ الأمر على محمل الجد.

بعد كل شيء، شي كيلان ليس على دراية بها.

ولكن عندما جلست في مقعد النافذة وحصلت أخيرًا على وجباتها الخفيفة، رأت أحد معارفها الآخرين، دينغ سيمينغ، في الزاوية.

عندما رآه يو تيان يحدق في بوابة الشركة المقابلة، وقف ومشى نحو الحمام حتى غادرت السيارة. عندما رأت ذلك، شعرت فجأة أن الأمر لم يكن سهلاً، لذا وضعت القهوة في يدها وتبعتها بهدوء.

"جيد جدًا، اذهبوا إلى الغرفة وانتظروني".

"راقبها، لا تدعها تهرب." "

..."

قال الجانب الآخر شيئًا آخر، أغلق دينغ سيمينغ الهاتف، وخرج من المقهى، وشغل السيارة، ووصل إلى مجتمع قديم، يبدو أنه قد بدأ من جديد هنا، لذا فهو مقفر بعض الشيء.

بسبب الإهمال لفترة طويلة، حتى الكاميرات ليست كاملة. بشكل عام، إنه مكان ممتاز للقيام بالأشياء.

دخل إلى المجتمع، وأكد رقم المبنى، وأظهر سخرية. في الأصل، كان يريد حقًا أن ينسجم جيدًا مع شي كيلان، لكن سلوك الطرف الآخر بالانقلاب ضده عندما قال إنه كان محيرًا حقًا. من الصعب جدًا أن تموت، لقد اكتشف الهوية الحقيقية للطرف الآخر في هذا الوقت مرة أخرى.

من وجهة نظره، كان ذلك لأن السيدة رفيعة المستوى نظرت إليه بازدراء باعتباره ولدًا فقيرًا، لذلك خططت للتسلق عاليًا.

كيف يمكن ان يكون ذلك ممكن؟ كيف يمكن أن يتخلى عنه الطرف الآخر بصمت؟

قام بتسوية ملابسه، وصعد الدرج وكأنه قد تغير.

الدور الداعم الأنثوي الغني تريد التوقف عن العملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن