51-60
الفصل 51
السماء الزرقاء، الغابة الخضراء، التي تقف عند مدخل القرية لا تزال تسمع الضحك من وقت لآخر، يقف يو تيان هنا وينظر إلى السماء.
وبعد أن تنفست الهواء النقي، لم أستطع إلا أن أشعر: "هذا المكان يشبه الجنة حقًا".
لقد جاؤوا إلى القرية الجبلية الصغيرة حيث كان بان ليانزين. حالة التطور، لذلك لا يزال هناك عدد قليل جدًا من الناس.
الشخص الذي جاء لاصطحابهم كان فتاة تدعى ليو شياويى. وقفت الفتاة الصغيرة هناك، وأضاءت عيناها عندما رأت يو تيان الجميل، وتقدمت إلى الأمام بحماس.
"هل أنت الآنسة Xiaotian والأخ Xiaofeng؟ أنا Xiaoyi. أنت مرهق. الطريق هنا ليس من السهل السير فيه، ولم يتم إصلاحه بعد." لذلك، بعد الدخول إلى منطقتهم، يكون الطريق وعرًا بعض الشيء، وتوجد مطبات
لا مفر منه.
استقبلها يو تيان بابتسامة، بدت الفتاة الصغيرة في السابعة عشرة أو الثامنة عشرة من عمرها، وكان وجهها الصغير بلون القمح الصحي، وكانت عيناها مشرقة، وتنضح بهالة طبيعية.
"الأمر ليس صعبًا، هذا المكان جميل جدًا، إنه يستحق كل هذا الجهد."
صفقت الفتاة الصغيرة بيديها بسعادة عندما سمعتها تمدح قريتها، وطلبت منهم الدخول.
"الأخ شياو فنغ، هل تحتاج إلى مساعدة؟" هز جي هيفنغ رأسه.
ورغم أن الطرق في الخارج لم يتم إصلاحها بعد، إلا أن الطرق في القرية مسطحة ويمكن السير عليها بسهولة بواسطة الكراسي المتحركة.
مشى يو تيان بجانب جي هيفنغ، وسأله بصوت منخفض: "الأخ جي، هل تحب هذا المكان؟"
سألها جي هيفنغ مرة أخرى: "هل يعجبك ذلك؟"
أومأ يو تيان برأسه بترقب.
"ثم هذا المكان جيد جدا."
عاش الاثنان في الفناء الصغير حيث أقام بان ليان تشن هنا. السيدة بان، التي كانت دائمًا صارمة مع البيئة، لم تقلل أبدًا من نوعية حياتها، لذلك تم تحسين هذا المكان.
حتى أنها فتحت المجاري خصيصًا وربطت حمامًا منفصلاً. السيدة بان لديها خطط طويلة المدى.
كما أنها تحب هذا المكان كثيرًا، لذا قررت المجيء إلى هنا لقضاء الإجازة من وقت لآخر. من الملائم ليو تيان أن يحدث مثل هذه الفوضى.
يقع الفناء الصغير في نهاية الغابة، ويوجد مطعم صغير قريب لم يتم بناؤه بعد ومن المخطط استخدامه لترفيه السياح في المستقبل. هذا المكان هادئ للغاية، ويوجد حمام سباحة نظيف على بعد خطوات قليلة.
أنت تقرأ
الدور الداعم الأنثوي الغني تريد التوقف عن العمل
Fantasyهذه مقالة عن إعادة ميلاد دماء الكلاب. وقعت البطلة في حب أحد التافهين عن طريق الخطأ في حياتها السابقة، وفي النهاية تحطمت عائلتها وماتت من الكراهية؛ وبعد أن ولدت من جديد تابت وتعرفت على الابن الحقيقي الذي كان يخدمها بصمت في الحياة السابقة، ثم قتلت كل...