41-50

628 26 1
                                    


41-50

الفصل 41 التقاط صور الزفاف!

"آه!! هذا الشخص وسيم حقًا!!"

أمسك يو تيان الصورة التي أرسلتها جيسيكا وغطى وجهها وتنهد.

كانت Qu Rongrong أكثر تضخيمًا منها، وكان وجهها محمرًا بالإثارة.

"بسرعة!! سأذهب بعد الظهر!! سأتصل بشياوليو، يجب أن ألتقط هذه المجموعة من صور الزفاف!!"

قال يو تيان: "أريد ذلك أيضًا."

يجب أن يبدأ الأمر منذ بضعة أيام، وبعد تعاون Yun Feifei، وجدت أنه على الرغم من أن الطرف الآخر كان لديه القليل من المزاج، إلا أنه كان من السهل التعايش معه بشكل غير متوقع.

طالما أنك لا تنتهك بعض مبادئها، فهي مخلصة للغاية. لذلك أنشأت النساء الثلاث بسرعة صداقة ثورية عميقة، وأرسلت يون فيفي دعوة في اليوم التالي، تطلب منهن حضور صالون زفاف معها.

لا يوجد شيء خاص، ولكن الجميع يرتدون فساتين زفاف جميلة ويجلسون معًا لتناول الوجبات الخفيفة وشرب الشاي.

في شاي بعد الظهر الخاص بزفاف الأخوات الصغيرات، قدمت مهارات يو تيان الاجتماعية مساهمات كبيرة مرة أخرى. لقد أجرت محادثة سعيدة للغاية مع مصممة فساتين زفاف تدعى جيسيكا. بعد قليل من المشروبات، تمنى الاثنان أن يجتمعا في مكانهما.

تبادل الاثنان معلومات الاتصال قبل المغادرة، وفي اليوم التالي طلبت جيسيكا من الاثنين تجربة فستان زفافها المصمم حديثًا، وإذا كانا مهتمين فيمكنهما التعاون للترويج له.

جيسيكا ليست شخصًا صغيرًا. إذا تمكن الطرفان من التعاون بنجاح، فسيتم إضافة سجلهما الرائع إلى هذا السجل.

لم يتوقع يو تيان حقًا أن تكون جيسيكا متحمسة جدًا، لكنها ورونجرونج مختلفان الآن. نظرًا لأن التعاون مع Qiu Ruihuan كان ناجحًا، فقد تمت دعوتهم إلى حفل شهير، ولم يؤد ظهورهم المذهل فيه إلى استقرار شعبيتهم فحسب، بل عزز قوتهم أيضًا، لذلك حتى لو تعاونوا مع جيسيكا، فلن يتم اعتبارهم رفيعة المستوى.

علمت جيسيكا أن لدى Qu Rongrong صديقًا، لذا أرسلت إليهم جميع أنماط الملابس الرجالية والنسائية.

انبهر Qu Rongrong على الفور، وكان Yu Tian مفتونًا أيضًا، لكنها كانت عازبة.

سمع Qu Rongrong صفعة الأخت الصغيرة وصفعها على رأسها: "اتصل بالأخ جي".

غطت يو تيان رأسها: "حقًا؟"

لم تكن تريد ذلك، لكن فستان الزفاف لهذا الزوجين يبدو جيدًا حقًا.

"ألست متأكدًا مما إذا كان يحب شي كيلان أم أنت؟ فقط اغتنم هذه الفرصة واطلب الدليل بجرأة! إذا كان على استعداد للموافقة على هذا النوع من الأشياء، فأنا لا أعتقد أنه يحب شي كي لان حقًا ، أنا لا أصدق ذلك حتى لو كنت حبيبة الطفولة!

الدور الداعم الأنثوي الغني تريد التوقف عن العملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن