١٠ ايلول، قصرُ بايونير، شايٌ أخضر بالحليب ..
أمامَ تيتان سبعةُ أيامٍ لِتُجهز المعرض، لكنها تضعُ كلَّ تركيزها في لوحةِ ذاتِ الشعرِ القصير! حتىٰ الثلجُ في الشايِ قاربَ على الذوبان، وهيَ تُفكرُ في ما إن كانَ لا بأس بنشرِ اللوحةِ في المعرضِ أم لا .. حتىٰ قاطعَ صوتُ طرقِ البابِ حبلَ أفكارِها
لم تنتظِر الفتاةُ علىٰ البابِ حتىٰ يؤذن لها، قد دخلَت فحسب دون إذنَ معَ كومةٍ منَ الفساتين ثم استرسلت بالحديث، " آنسةُ هايبريون! ألَن تختاري ما سترتدينَ يومَ المعرض؟ لدي الكثيرُ لِتَريه! "
ضحِكت تيتان حينَ رأت مُصممةَ ثيابِها متحمسةً إلىٰ هذا الحدّ " لَم أأذن لكِ بالدخولِ حتى! "
– لَن تنتظِرُ الفساتينُ حتىٰ يؤذنَ لها.
– لديّ الكثيرُ لأفعلهُ لذا سأرىٰ بشأنِها لاحقًا.
– لكن!
– تعرفينَ أن مسؤوليةَ المعرض تقعُ علىٰ عاتقي، عليَّ تجهيزهُ يا نانا.اومأَت المُصممةُ ثمَّ عادَت للأسفَل، بينما ما زَالت تيتان تُحدِّقُ فِي اللوحةِ مُتسائلةً ما إن كانَت فتاةُ الشعرِ القصيرِ ستتواجدُ أم لا.
١٠ ايلول، صرحُ دي ميران، سيجارة وقهوة ..
غروبُ ساترن مُذهلٌ بطريقةٍ تُشبهُ شعرَ ساتُو، حيثُ تجتمِعُ الوانُ الشفقِ جميعُها لتنحدرَ مِنَ البياضِ المُرصَّعِ بالألوانِ إلىٰ البنفسجيِّ الذِي يحجبُ السوَاد، أما في أعلىٰ الصرح، فهُناكَ بُقعةٌ متوهِّجةٌ بالأحمرِ والبنيِّ والأزرقِ والبُرتقالِي والأخضر، وبينَ تداخُلِ الألوانِ ببعضِها يتسربُ البنفسجيُّ مُرافِقًا النجومَ لِإكمالِ لوحةِ السديمِ المُطلِّ علىٰ الصرح، وهُناكَ أيضًا فتاةُ الشعرِ القصير، وكوبُ قهوة.
أصبحَت تحبُ القهوةَ كثيرًا بعدَ أن أعدَّها الطبيبُ لهَا، ما مِن أحدٍ في ساترن لا تروقُ لهُ قهوةُ الطبِيب! إلا رجلٌ واحِد، ويبدو أنهُ يُفضِّلُ التدخينَ علىٰ شُربِها، حينَ نهضَت ساتُو فورَ أن رأتهُ مُقبلًا نظرَ بازدراءٍ رُغمَ أنهُ هوَ مَن قاطعَ اختلاءهَا بكوبِ القهوة، ثُمَّ أوقدَ اللفافةَ بينَ شفَتيه.
" ليسَ الصرحُ صرحِي، لا داعيَ لتنهَضِي. "
– لا أُحِبُ أن ينظرَ لِي أحدٌ مِنَ الأعلىٰ.
– انتِ أقصرُ مني.
– يختلِفُ الأمر، لا يُشبِهُ جلوسيَ وقُوفي.
– لا أرىٰ فارقًا.
– أتهربُ مِنَ الشارعِ إلىٰ هُنا للتدخينِ فقَط؟
– صحِيح، أيُزعِجُكِ ذلِك؟
– إنهُ مُضر.
– كنتُ لِأُفضِّلَ الامتِثالَ لهذهِ النصيحةِ حينَ وجههَا إليَّ طبِيبي.
– لا اهتمُ إن كانَ مُضرًا لك، لكِنكَ تؤذِي جمالَ السمَاء.
-
أنت تقرأ
Kingdom of SATURN - مملكة ساترن
Mystère / Thriller" الثالِثةُ فجرًا يلوِحُ الرسامُ بفُرشتِهِ والكاتِبُ بِريشَتِه .. في قاعةٍ غامِضةٍ وقصرٍ مليءٍ بالألغَاز، وصولًا لمملكةٍ لَم ترَ عيونُ البشرِ مثلهَا قَط .. أن يُكشفَ السرُ أو أن يفنىٰ، أيُهمَا سيسبِقُ جفافَ حبرِ السين؟ ".𝒮 writer: Moonlight Artis...