" ألَباِرتَ، ألَرابَِع "

26 4 1
                                    

نُكمل
.
.
بين ما كانوا ينظفون المنزل أردَفت فَيوَليِتِّ بعد ما حل الليل،" فَيوَليِتِّ: مَيليِ اخوكِ هَل سَ يسمحَ لكِ بالبقاء ألىٰ وَقت أطول؟، "لتردف مَيليِ بعبوس: لا أعلم أظن سَ يضربني أذا بقيت أكثر"،" لتردف فَيوَليِتِّ بين ما تمسد يديها لتدفئهما: لا بأس سَ يوصلكِ كوك وسَ يكلم اخيكِ حسناً'تمسد شعرها بلطف "،" لتحتضن مَيليِ فَيوَليِتِّ وتردف: حسناً أحبك لكن وانتِ ألن تذهبِ معنا "،" فَيوَليِتِّ: أذهبوا انتم انا سابقىٰ أليوم هنا احتاج لبعض الراحه"، "مَيليِ: لكن المكان ليس أمن لوحدكِ"،" فَيوَليِتِّ: تحتضنها بقوه لتردف اصعدي السيارة كوك ينتظرك الان اتمنى ان تصلا بسلامه وداعاً لترسل قبلة طائرة لـ مَيليِ ويذهبان "،" لترجع فَيوَليِتِّ للمنزل لَكن تَسمع أصوات في الخارج بين العشب لتخاف وتقترب وتردفُ: مَن هنالك بين ما تجهز نفسها للحرب تظن انَهُ مجرم او ما شابه لتقترب بخوف، ليقفز جرو صغير عليها بين ما ينبح بلطف ويداعب وجهها بعد ما سقطت على الارض "فَيوَليِتِّ: ياه لَقد أخفتني أيُها الصغير'لتضحك وتَظهر غمازاتها اللطيفَ' وتردف همم انتَ متسخ تعال لانظفك"،" تأخذَ وتنظفَه جيداً وتضعَ في مكان دافئ وكان لديها بعض الحليب والخبز قدمتَ له ليأكل ليتقدم ويأكل طعامَ، لتردف فَيوَليِتِّ: أسفَ هذا نا لدي سأعمل وأقدم لكَ أفضل طعام اتفقنا؟ "،" ليَنبح بلطف لتُقهقهُ بلَطفٌ وتَردفُ "كَم انتَ لطيف ثَم تَذهب وتَنظروا مَن النافذه وتـخرج كتَابها وتَبدأ تَكتبُ بَعنوان

"بَرفقة أَرنبٌ وَقطه"
-هَل سَبق لَكم أنْ ترافقواَ دَرباً بَرفقة أَرنبٌ أو قطهَ....
-قطةٌ ضائعَ تُريد أحداً ان يحتويها َوَ تَكونَ أنتَ احتوئها... أم ارنبٌ يُريد المساعدةَ لـكن يوَقع بَالمشاكل اكَثر مَن ما يساعد، الَقطة تُعاني والارنب غَريب، القطةَ تعرف ما بداخلها لكن الارنب لا تفهمَهوا كثيراً.. الحياة قاسية على كليهما والراَعي يفهموهما لـكن لا يَعرف كَيف يتصرفوا... وكأن الارنب في اعماق قلبَهُ احزان واحزان، والقطه في خارجها الاحزان ".
.
.
.
لتغلق دفترها وتذهب للنوم.

ام باك للجميع.....

عَندَ هذا القَط:
كَان يَجلس وَهوَ يَنتظر يَوم لقاَء مـعشوقة الطفولة بلهفه فَهو سَ يقابلها أخيراً فِي الغد بَعد سنوات وسنوات سَ يقابل مـالكة قَلبه وعشيقته فـهو لم ينام مـن كثر الشوق لمحبوبته بين ما يـرسم صورة مـن مخيلته لمعشوقته الصغيرة ليفاجأة من طرق الباب ليردف أدخل ليدخل ذالك الأرنب المعضل ليحتضنه بشوق واشتياق ويَردف" جونغكوك: أيها الابله الم تشتاق لي انت ابله حقاً"، "يونغي: ياه أيها الطفل لا تبكي تعال أنا كنت فقط أمر بفترات صعبه لهذا لم ارسل لك او اكلمك بمواضيع العودة كنت اريد ان افجأكم"،" جونغكوك: أذن أحقاً ستتزوج من مَيليِ واخيراً"، "يونغي: نـعم سـ يتحقق حلمي عما قريب الن تبارك لي"،" جونغكوك: ياه واخيراً مباركك لك يا أخي لم تخبرني كيف احوالك ماذا فعلت هناك في كندا مرت سنه وانت لا ترسل حتىٰ رسالة بحجة العمل "،" ليستند يونغي متكأً علة الحائط ويشرد قليلاً لَيردف لقد واجهت مشاكل كثيرَ هناك رغم أني ذهبت لترتاح نفسيتي وأفكر لكن على كل حال أني الان بخير بوجودك معي لم تخبرني ما اخبار جين وهَل تلقيت اخبار مـن تاي هـل يراسلك او هل تتواصل معَ "،" جونغكوك: لأ لم أعرف اخبار ذالك الحقير الم اشقاك في الماضي لماذا لا زلت تسأل عنه "،" يونغي: مهما كان يبقى صديق طفولتنا نحن الاربعَ كُنا لا نتفرق ماذا حدث لماذا أصبح كل شيء صعبٌ لثلاثتنا "،" جونغكوك: أيام الاشخاص لا يتغيرون ما ادراك ربما يطمح لشيء اقوى من قبل لهذا انتبه لنفسك سأذهب الأن لقد حل الليل وربما فَيوَليِتِّ تريد ان أصلها للمنزل "،" ليبتسم يونغي ويرفع حاجبه: مـن فَيوَليِتِّ هَل تواعد أيها الطفل المدلل "،" لينفجر حرجاً ويضربَ بخفه: أيها المغفل أنها صديقتي لا غير"، "يونغي: على مهلك ولما انت قلق اذا كانت مجرد صديقة هل معجب بها'ليغمز له'"،" جونغكوك: هم لا احب الفتيات والأن سأذهب بينما يحال أن يغطي وجهه المحمر وييفتح الباب للذهاب ويردف: ذاهب "،" ليضحك يونغي ويصرخ كوك لا تضحك ويخرج وهو سينفجر من الغضب ليركب سيارتَ ويتجه لوجهته "،" بينما يونغي جلس يكمل رسمته ويتمعن في ملامحها بمخيلته ويبتسم كلما يتذكر أنهُ سيرىٰ جميلته واخيراً ليغطي الرسمه ويغلق الضوء ويذهب متجه الى الفراش حتىٰ ينام بعمق....
.
.
.
.
.
*عـند جوهرتنا مَيليِ *
بين ما تـجلس وتدرس دروسها التي تراكمت عليها بسبب المشاكل لكن تحاول ان تنتهي من هذه التراكمات قبل انتهاء العام الدراسي وبدأ الامتحانات كانت تدرس كل شيء حتىٰ ان غلبها النوم وغطت في نوم عميق مَن الساعه الـ12 ألىٰ الساعه الـ8 استغربت من أخوها ألذي اصبح بارداً وهادئاً فجأة لكن تعرف نواياه، تَذهب للحمام وتستحم وتلبس ملابسها وتتعطر وتضع ميكب خفيف وتنطلق للجامعه بكل حيويه وسعاده تحس ان اليوم لطيف بين ما تتمشى تلتقي بطريقها جونغكوك متجه لمنزل فَيوَليِتِّ بعد ما لم يراها ليلة أمس في المنزل ليخبر مَيليِ ان تصعد ليتجهوا لمنزل والديها وعندما وصلوا ليروا أن فَيوَليِتِّ تتكلم مـع رجل وعيونها مُدمعه ليتجهوا لها "جونغكوك ومَيليٓ معاً: ماذا حدث يا فَيوَليِتِّ"،" فَيوَليِتِّ: تبتسم وهي عيونها محمره عائلتي... عائلتي "،" مَيليِ: تكلمي ماذا حدث"، "فَيوَليِتِّ: عائلتي تبرت مني وسافروا جميع فرد من العائلة گلها وأنا الان وحيدَ هنا جميعهم سافروا وتركوا فتاة ولا كانهم تركوا بشراً لكن لا بأس لم تنتهي الحياة توقعت انهم يحبونني وان كلامهم ومعاملتهم فقط خوفاً علي لكن ظهر العكس أتمنىٰ لهم السعادة وانا كبيرَ الان ومعتمده على نفسي لذا لا تقلقا،"،" جونغكوك: فَيوَليِتِّ لكن قدمكِ تنزف"، "لتفزع مَيليِ وتأخذها لتجلسها وتردف ماذا حدث لقدمكِ بينما تجلسها"،" فَيوَليِتِّ: لا بأس لقد وقعت هذا ما حدث وأنها لا تؤلمني بينما تبتسهم وفجأة تتألم لاتأن "مَيليِ: ياه لما الكذب انتِ تنزفين"،" ليتقدم كوك ويرا قدمها ليردف: أنه جرح صغير لما المبالغة "،" لتردف فَيوَليِتِّ: انا لم اقل شيءٌ هيا مَيليِ اذهبِ ستتأخرين انتبهي لنفسك احبك "،" مَيليِ (بلطف): وانتِ ألن تذهبِ معنا المدرسة ستفصلكِ، "،" غذاً سأداوم لا تهتمِ الان اذهبِ،"،لتذهب وتصعد السيارة بين ما كوك ينظر لـ فَيوَليِتِّ بشك "انتِ لا تذهبِ للمدرسه لأنكِ خائفَ من شيء اليس كذالك؟"،" فَيوَليِتِّ: تنظر له بأستغراب لتفهم قصدَ آه انت أبله أذهب ليس لدي وقت لك "،" ليردف هي لا تناديني هكذا ليذهب وهو منزعج لتبقىٰ جالسَ تنظر الى منزل عائلتها وتبكي على كل لحظه سعيدَ او حزينَ تلقتها في هذا المنزل بين ما كوك ومَيليٓ في السيارة "مَيليِ: أنا خائفَ على فَيوَليِتِّ أخاف عليها أين ستعيش بعد الأن أنا اخي لن يقبل لكن سأحاول معَ أمل ان يقبل او لماذا لا تخبرَ انت"،" كوك: همم حسناً لكن أظن انها لن تقبل لأنها عنيدَ لكن اقنعيها أنا أيضاً خائف عليها"، "لتبتسم عندما ينطق كلمة خائف عليها وتنظر له،" لينظر لها بزاوية ويردف ماذا بكِ تحدقين بي هكذا: مَيليِ هل انت خائف عليها حقاً؟ ايعني انت تحبها، "،" ليتوتر كوك أ...ا اغلقي فمكِ أنا لا احبها انها مجرد صديقة والان هيا انزلي لجامعتك، "،" لتعبس وتردف "مغفل" وتنزل وتدع هذا الارنب منحرجاً من كلامها فهو كان يكره الحب هَل حقاً القلب أصبح يحُب أهه لا أريد ان احب مَره ثانيه جميع الفتيات في الحب متشابهات نعم لكن أضنها مختلفه اهه كفىٰ "
.
.
.
.
.
عَند مَيليِ: تدخل للمدرسة بكل ثقة ومن يلومها فهي مصدر اعجاب الكل بأنوثتها ونعومتها وطيبتها ولطافتها لتدخل للمدرسة وتلتقيِ بأصدقائُها وتجلس معهم وتتحدث كلعادَ عن صديقتها او عن الدراسة اما امور اخرى فهي لا تبوح بها امام من لا تثق بهم عندما تتكلم عن صديقتها الجميع يود مقابلتها وقالت لهم ستحضرها معها في حفل النجاح والتخرج أيضاً والجميع فرح...
.
.
.
.

*عنَدَ فَيوَليِتِّ*
كانت تشتغل في احدى المطاعم وهِي تكاد ان يغمى عليها من شدة التعب تنظف وتحظر الطعام للزبائن بعد ان انتهت اخذت راتبها الاخير وذهبت تتجول في الشوارع لكن وقفت امام متجر للملابس رأت فستان أسود عندما ادركت السعر ذهبت تجلس على احد الكراسي الموجوده في الطريق لتنتضر الحافله لكن أتىٰ كوك بسيارتَ وأردف لماذا تنتظر البلهاء هنا، "لتنظر له فَيوَليِتِّ ببرود وحدَ ليبلع كلامه ويردف اصعدي سأصلكِ، لتدير وجهها عنه لينزل ويردف تعالي سأشتري شيء تعالي معي ليأخذها لنفس المتجر الذي كانت فيه ليردف هذا الفستان أيمكنكِ ان تقيسي عليكِ، لتنظر في شك ولما؟،" ليردف كوك: فقط جربي"، "لتأخذه فَيوَليِتِّ وتذهب لتقيسه وكأنَ مصنوع لجسدها لتنظر لنفسها وتفتح شعرها وتبتسم وتظهر غمازاتها كانت جوهرة في الفستان الأسود خرجت بأحراج لم تتعود على الملابس المخصره والضيقَ عندما رأها جونغكوك شرد في تفاصيل جمالها ومن دون وعي أردف كم انتِ جميلة ليوعى على نفسَ شعرها الطويل الاسود مع الفستان ازادها آثاره وجمال ليردف جونغكوك سَ نشتري لكِ"،" لتردف فَيوَليِتِّ: ماذا لا لا انه غالي جداً "،" ليتجاهلها ويذهب يحاسب وهي دخلت ورجعت لثيابها وخرجت،" فَيوَليِتِّ: جونغكوك لكن هذا غالي جداً "،" لتصعد للسيارة ليردف "جونغكوك: أذن الان سَ تأتين لحفلة الخطوبة"،" فَيوَليِتِّ: بالطبع"، "
.
.
.
.
.

يَتبع.

"سَنَلاَحٓقُ مَعِاً" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن