نُكمل....
.
.
.
.
بَعد أنْ وصَلتْ فَيوَليِتِّ ألىٰ ألمَنزل جَلست تِفكر فِي صدَيقتها وتتمنَىٰ أن تـعيش حَياة سـعيدةَ فجأة يُؤلمها قلبها ولَم تـكن متطمئنَ لتَشرب عَلاجها وتبدأ بالتنظيف ذهبت عـند الكلب بعدها وجلست اشعلت المدفئه وجلست ولـم تشعر على نفسها لتغط في نوم عميق.... مَاذا مـاهذهِ الأصوات مَاذا يَحدث هَنا أصوات غريبَه أين أنا، "لتركض نحو منزلها أنهُ منزل جدتي اتركوا لَم تهدمونه بهذهِ السهولة دعوا ابتعدوا هيا اذهبوا ارحلوا" بصراخ وبكاء"، لتفز على صوت طرق الباب وهي تتعرق وتلهف بسرعه تكاد انفاسها تنقطع ثم تهدأ عندما تعلم أنه مجرد حلم وتذهب لتفتح الباب لتجدَ كوك وهوَ في كامل وسامته لينظر اليها بأستغراب ويلوح بيديَ "جونغكوك: ما بكِ أيَتها البلهاء أين شرد ذهنكِ أوه صحيح على وسامتي"،" فَيوَليِتِّ: تنظر له ببرود ثم تردف أدخل أيُها القرد "،" جونغكوك: هي ظننتُكِ ستمدحيني هَل هذا لا يكفي لأكون جميلاً "،" فَيوَليِتِّ: لتستغرب من كلامَ أهو لا يثق بنفسَ بعد كل هذه الوسامه لتردف "غبي هل انتهيت من التبديل"،" جونغكوك: نعم وانتِ لم تبدأِ حتىٰ هيا بسرعه "،" فَيوَليِتِّ: حسناً فقط سأستحم بسرعه "،" جونغكوك: آه حسناً خذي راحتكِ"،"فَيوَليِتِّ: لتبتسم بأستفزاز وتردف هل تريد الاستحمام معي "،" جونغكوك: ليصمت من الاحراج أيتها البلهاء أعرفكِ تريدين أن تحرجيني لكن اذا كان معكِ فلا بأس "،" لتضرب راسه وتذهب للاستحمام ليردف "جونغكوك: أه مؤلم بلهاء ووجد الكلب آه انه كلب كم هو لطيف ليداعبه بعد لحظات خرجت فَيوَليِتِّ من الحمام وتذهب للغرفة كان المنزل بسيط جداً منزل جدتها لكنها تحبَ اكثر من أي منزل لترتدي الفستان وترتدي بعض الاكسسوارات البسيطه ومكياج خفيف ورتبت شعرها وجعلتَ منفرد على ظهرها لتذهب لجونغكوك وتردف هيا بنا،" ليشرد بجمالها ثم يردف ابتسمي لتردف لماذا ليرد فقط ابتسمي لتبتسم ويلتقط صورة بكامرته بسرعه واخيراً رأيتكِ تبتسمين للمره الثانيَ ابتسمتي بها ياهه ابتسامتكِ جميلة، "، لتنظر له ثم تردف" فَيوَليِتِّ: شكراً لك الان دعنا نذهب "،" ليركبَ السيارة وينطلق عند وصولهما دخلا ألىٰ المنزل وجميع الانظار عليهم وهم يسلمون على المعازيم القت التحيه على أم العريس لتردف السيدة كيم: ياه بني جونغكوك وتحتضنه ثم تردف كم انتم جميلاً مع بعض هل هذهِ حبيبتك "،" جونغكوك: ياه عمتي لا أنا لا اواعد "بضجر"،" لتردف فَيوَليِتِّ: مرحباً سيدتي ادعى فَيوَليِتِّ وانا صديقة مَيليِ وكوك أيضا صديقي فقط "بأبتسامه خفيفه ثم بعد دقائق تذهب الى غرفة مَيليِ لتدخل وتراها بكامل اناقتها وأنوثتها لتتقدم منها بدموع" أنا فرحه لأنكِ واخيراً ستكونين مرتبطه بشخص ربما يكون طريق خروجكِ من هذهِ الكأبه أحبك "،" مَيليِ: ياه فَيوَليِتِّ لا تبكين ستجعليني ابكي لن أنساكِ وعندما أتزوج ستعيشين معي حسناً، "، فَيوَليِتِّ: فهي اذا عاندت ستحزنها لهذا تجاهلت موضوع العيش لتتقدم وتردف مَيليِ لا اعلم لماذا اقاموا حفل خطوبة اعرف انها صغيرة لكن لا احب التجمعات"،" فَيوَليِتِّ: تعالي انزلي كفاكِ تذمر لا يوجد احد فقط الاقارب لماذا منزعجه، "مَيليِ: انا متوترة فقط"،" فَيوَليِتِّ: سأكون معكِ لا تخافِ حسناً هيا تعالي "،" لتنزلها ذات الفستان الاحمر وشعرها المفرد على جسدها بجانب صديقتها التي كانهما جوهرتان لا تستطيع ان تصدق هاتان الجوهرتان ابكتهم الحياة دماً لتنزل وترىٰ هذا الواقف لتتجمد من وسامته وتهمس في نفسها أهذا هو يونغي نعم انا اتذكر شكلَ انه لم يتغير كثيراً لتبتسم بخفه وتتقدم اما صديقتها فَيوَليِتِّ فجلست على احدا الكراسي لأنها شعرت بالدوار فجأة،،،، تقدمت مَيليِ من يونغي ويونغي متجمد من كتلة الجمال الذي امامه عندما تقدمت منه ليردف دون تردد، هَل تقبلين بي كزوج في المستقبل القريب؟ لينحني على ركبتيه ويخرج الخاتم وعيونَ تشع حب وغرام بها، "لترد مَيليِ: نـعم أنا أقبل" بأبتسامه ليحتضنها دون تردد ويحتفلون ويستمتعون جميعاً وكوك ويونغي يجلسان ويتحدثان ومَيليٓ كل دقيقه ترقص مع شخص اولاً يونغي ثم فَيوَليِتِّ لكن فَيوَليِتِّ تعبت فجأة مسكت احدا الطاولات وهي تمسك رأسها لتخبرها مَيليِ هل انتِ بخير وتجلسها وتعطيها بعض الماء لتردف فَيوَليِتِّ: نعم انا بخير لا تخافي علي الان اذهبي يونغي يندايكِ مَيليِ: لكن...، لتقاطعها فَيوَليِتِّ لا بأس هياا انا بخير انظري لتبتسم لها وتحتضنها وتذهب وتجلس معه ويأتي كوك لـ فَيوَليِتِّ ويأخذها الى مكان ويحدثها عن موضوع جونغكوك: فَيوَليِتِّ أنظري لماذا لا تأتين لمنزلي فقط هذهِ الأيام نحتاج ألىٰ فعل شيء وان وضعكِ انتِ ومَيليٓ خطر علينا ان نجلعكم في امان وجين ومَيليٓ سيذهبان عند يونغي في منزلَ وانتِ ستأتين لمنزلي ما رأيك، "،" فَيوَليِتِّ: لن اتي لتحاول الذهاب ليأخذها ويحاصرها على الحائط، "فَيوَليِتِّ: هي ابتعد،"، جونغكوك: ليس وقت النقاش ستذهبين،"، لتبعده وتذهب تحت كلامه ولكن تجاهلتَ ليضرب الحائط بيده ليتألم لترجع وتردف هـل انت بخير؟ لماذا فعلت هذا....
.
.
.
يونغي:" يا ذَات العِيون المُخمليةَ، لَماذا ثَبت القَلب عَلىٰ حُب هذهِ العيون بَذاتُها " ليردف كم انتِ جميلة"،" مَيليِ: ياه لا تحرجني، لتغمض عينيها بكلتا يديها، ليأخذ يديها ويضعها على قلبَ ليردف" اسمعي دقات قَلبي عند قربكٓ ماذا فعلتٓ ليحبكِ كُل هذا الحب "،" مَيليِ: أحقاً تحبني كل هذا الحب، "، يونغي: واكثر ما تتخيلين سأحميكِ في داخلي في وتيني سأحميكِ"،" مَيليِ: أنا أيضاً أحبك "،" عندما سمع كلمة أحبك منها "يسرتي وأنا اعشقكِ ليتقدم منها ويقلبلها من فمها"
.
..
عند فَيوَليِتِّ وكوك:
كانت تعقم جرحَ وتضع لاصقة الجروح وتضم يديه وتردف "فَيوَليِتِّ: لماذا تهتم لأمري كثيراً"،" جونغكوك ليدير وجهه ويردف: لا اهتم فقط اود مساعدتك "،" فَيوَليِتِّ: همم سأفكر في ما بعد بخصوص ما قلت لي "،" جونغكوك: أمل ان تفكري بسرعه "،" فَيوَليِتِّ: حسناً "،
.
.
.
.
. ليرجع الجميع لمنزله لترجع لمنزلها وتدرس لاول مره سترجع للجامعه بعد غياب دام شهر من مشاكلها لتنتهي من قسم من تراكماتها لتذهب للنوم في الساعه استيقظت وارتدت ثيابها وذهبت الى احدا المتاجر اخذت ثياب جامعتها ورجعت للمنزل جهزت نفسها وكلعاده جعلت شعرها مفرد على ظهرها واتجهت نحو الجامعه في وسط طريقها التقت بكوك يتمشى للجيم ليلوح لها ويأتي ناحيتها" جونغكوك: كيف حالكِ؟ "،"فَيوَليِتِّ: بخير وانت"،" جونغكوك: همم بخير اذن هل سترجعين للجامعه"
-فَيوَليِتِّ: نعم قررت العوده.
-كوك: سأرافقكِ لأن المدير لا أضن سيتقبل عودتكِ بعد كل هذهِ المده.
-فَيوَليِتِّ: حسناً لا بأس.
بعد دقائق وصلوا للجامعهلتدخل فَيوَليِتِّ وتعتذر من المدير لكن لم يتقبل اعتذارها واراد ان يعطيها فصل أخر
.
..
.
لتجلس في الصف بعد ان تكلم جونغكوك مع المدير للتقدم الفتاة التي كانت تتنمر على فَيوَليِتِّ وكانت تنوي ان تسكب الماء على ملابسها لكن قاطعها دخول كوك وتهامس الفتيات والفتيان على من هذا الفتاة لتتقدم هذه الفتاة'أسمها ليزين "من كوك وتردف ياللهي اليس انت جيون جونغكوك انا حقاً معجبه بك انا التي تعلق لك دائماً على تيك توك وانستغرام"،" ليبعدها عنه بسبب ما راى منها من تصرف ليذهب لـ فَيوَليِتِّ لقد احضرت لكِ غداء اعرف انكِ لم تتناولِ "،" لتتظاهر بانها حبيبته امام من تكره وتردف فَيوَليِتِّ: ياه حبيبي لماذا اتعبت نفسك اعرف انك تحبني وتخاف علي لكن لا تقلق كثيراً "ليخجل ويستغرب من كلامها ليفهم ما يحدث عندما يرى التي تشتعل غضباً ليزين، ليبتسم بخبث ويكمل معها مستغل الفرصه،" جونغكوك: لا بأس حبيبتي ان صحتك اهم وبالمناسبة يتكونين زوجتي فلا بأس من بعض الاهتمام قبل زواجنا ليقبل خدها ويذهب "،" لتشتعل غضباً أكثر اما فَيوَليِتِّ تفاجأة من رده الغريب وكانَ يقصد شعرت بشعور غريب "لتتقدم ليزين
.
.
.
يتبع....
أنت تقرأ
"سَنَلاَحٓقُ مَعِاً"
Misterio / Suspensoقصة ما ألها وصف لانها قصه فيها جميع انواع الروايات