يوني "سيدتي توقف هنالك من يريدك على الهاتف"
-ڤيوليت *نظرت لها بتساؤل لتأخذ الهاتف وتردف *"نعم من"
-المتصل "ڤيوليت أرجوكِ*شهقه* أرجوكِ أنقذيني"
-ڤيوليت "نعم يونَ ماذا جرى هاه اين انتِ الان اخبريني"
-يون"انا....*شهقه*... سوف ارسل لكِ العنوان لا استطيع التكلم "
-ڤيوليت "حسنا ارسلِ الان"
-ارسلة لها العنوان-
-يوني"ماذا جرى أيتها الرئيسة؟ "
-ڤيوليت "يوني تعالي معي وَ مَيلي أسفه ابقي مَع ليليانا وسوف أمر بتحويط المقر والشركة الان وارسلِ ورائي حراس اظافيوًا"
-حزنت مَيلي وذهبت بجانب ليليانا "انها لا تهتم لي كلعادة ياه انا وحيدة"
-ليليانا "لا تقولي هذا دعينا نتحضر لحدوث اي شيء الان".
.
.
ذهبت ڤيوليت ويوني بسرعة الى العنوان لم ترى خلفها حتى عندماني وصلت كان مكان مهجوراً مُنذ زمن بعيد لتنزل من السيارة وتأمر يوني بأن تبقى لحدوث أي شيء لتخرج سلاحها وتراقب عن كثب أي شيء لتردف بصراخ "اخرجوا الان لا تكونوا جبناء أين أنتِ يون.. يون اخبريني اين أنتِ"
ليخرجوا عصابة وحراسهم وهم يحيطوًا بهم لتنصدم يوني وترسل اشعار لليليانا وتردف "دعِ الحراس يصلوًا الى هذا العنوان نحن بخطر الأن..!"لتصلها ليليانا الرسالة وتنصدم لتنظر الى مَيلي الحزينه لتردف
-ليليانا *وهي ترسل اشارات الانذار الى جميع الحراس وتهاتفهم جميعًا وتأمرهم بأن يذهبوا الى هذا العنوان *مَيلي اتصلِ بالمافيا المتعاونَ معنا ودعيها تتصل بَامافيا المتعاونه معنا الان *-مَيلي *لتنظر الى ليليانا وتردف *"ما الأمر لماذا وجهك شاحب "
-ليليانا *وهي تنظر لها بصدمه لتردف *"ڤيوليت وَ يوني بخطر علينا ان نتصل بجميع الحراس الان وايضا اتصلي بالمافيات المتعاونه معنا الان "
-مَيلي *بصدمه لتنظر لها وهي تتصل بالجميع لتخرج ليليانا الى باقي الحراس، لتأخذ مَيلي الهاتف وتتصل مباشرةً بَ جين وهي ترتجف*
-ليليانا *ذهبت الى جميع الحراس وحضروا جميع السيارات للانطلاق *
-
-
-
ڤيوليت *توجه سلاحها نحوهم ليظهر رئيس المافيا مع مساعدينه الذين يمسكوًا يوناي ويوجهوًا مسدسهم نحوه رقبتها، لتتنهد بخفه وتشير الى يوني وتتحدث بلغة الاشارة بأن تصمت فقط لتوجه نظرها نحو الرئيس وهي توجه سلاحها نحوه وتردف *"ما الذي تريدونه بالضبط هاه؟ "-رئيسهم الملقب بَ كيم دو يونغ *لينظر لها ويبتسم بجانبيه ليردف *"اريدكِ انتِ ومجموعتكِ بأن تتعاونوا معنا بدلاً من التعاون مع مافيات اخرى وان رفضتي *يضع مسدس ثاني باتجاه قلب يون ويردف *"ساقتلها واقتل كل فرد منكم اليوم وسأجعلكم تحترقوًا بعذابكم "
-ڤيوليت *لتنظر له وتضحك بخفه وتردف*"أهذا ما تريد حقاً *تضحك ضحكه مكتومه لتردف *"ظننتك سوف تلون دمائنا على حائط مقرنا لكنك جبان *لتشد على كلمتها بعنايه حتى يسمعها جيدًا *
-دو يونغ *ليشتعل غضبًا ويوجه مسدسه مباشرةً عليها ليردف *'هل توافقين ام سأجعل جنازتكِ هنا اليوم "
-ڤيوليت *لترفع يديها وتردف *"انا لا امانع بان اموت بشرف بدلا من التعاون مع حثالة مثلكم "
-دو يونغ *ليوجه سلاحه عليها ويطلق عليها لكنها تتجنبها ببراعه لتأخذ سلاحها وترمي مره واحده لتتجه الطلقة نحو قلبه من أول محاولاتها ولتجنبها طلقاته لكنها بسرعه اكبر تتخذ خطواتها وراء السيارة وتجد يوني هناك لتهز رأسها بنعم ويكملوا سريعا اطلاق النار على باقي افراد العصابه لكن غدرت بها طلقه واصابتها بكتفها لتنظر لها يوني بقلق ويون التي فلتت نحوهم بأعجوبه لتنظر لهم والى الحراس الذي يطلقوا النار بسرعه كبيرة لتنظر لهم وتردف انا بخير فقط حافظِ على سلامة يوناي لتطلق النار وهي مصابة *
-بعد لحظات يأتوًا الحراس ويأخذوا مجراهم نحو الحراس المعادين لهم ويطلقوًا النار عليهم وكانوا جاهزين تمامًا للاطلاق لكن عندما رأت ميلي في السيارة لينفض قلبها وتتسع عيونها لتهز رأسها وهي تنزف بان لا تنزل لترى احد يريد ان يصوب ناحيتها لتتحرك بسرعه وتصيبه بيده ليأتوًا حراس جونغكوك ويونغي وتايهيونغ وجين "
-كانت ڤيوليت تدمع عندما رأت ميلي تنزل وهي مسلحه وتطلق النار ببراعه ايضا لتخاف عليها وتتجه بسرعه وراء صخره بجانب الحراس لتردف "سوف ترجعين الان خذي يون ويوني ايضا"
-مَيلي *تتجاهلها وتطلق النار على شخص ايضا اراد التصويب ناحية ڤيوليت وتردف *"اذا كان موتنا هنا فأنا راضيه تماماً بان عمرنا ينتهي في نفس الوقت "
-ڤيوليت *لتنظر لها ثم تاتي بجانبهم ليليانا وتردف *"سيدتي اذهبي مع الباقي سأتولا الأمر الان لا عليكِ"
-مَيلي *لتنظر الى جرحها وتردف *"الجرح اسوء من الحرب بذاتها يا وتين قلبي وملاذ حُسني"
-لتنظر لهم وتردف *سأتي الان لتذهب نحو السيارة وتأخذ يون ويوني وترجع خلف الصخره بصعوبة وتردف *"اذهبوا مع ليليانا جميعاً الان"
-ليرفضوا لكن بعد دقائق عندما رأت جميع حراسها قد اوشكوا على الانتها لتتقدم حراس مافيا جونغكوك وكانوا جميعهم في بداية الطريق وهم يقتلونهم واحد تلوا الاخر لتبتسم مَيلي عندما رأتهم يضحوًا من أجلهم بعد لحظات ينتهي كل شيء ويأخذوا ڤيوليت الى المشفى والبقيه جميعاً اما الذين ماتوا انتهى بهم المطاف في حرق جثث الاعداء ودفن الاقراب في الليل تستيقظ ڤيوليت وهي بالمشفى ويدها ملفوفه بالكامل لقد خضعت لعملية لتسمع احد يدخل لتلف رأسها وتجده جونغكوك لينظر لها وهو ممسك ببعض الطعام
-جونغكوك *ينظر لها بعناية وملامحها لم تتغير او حتى تتفاجأة برؤيته ليردف *"كيف حالك الان لقد احضرت لكِ كل شيء تحبينه "
-ڤيوليت *تتنهد بهدوء وتردف *"بخير ماذا عن البقيه هل هم بخير؟"
-جونغكوك *ينظر لها بابتسامه ويردف *"نعم الجميع ذهب الان من المشفى لقد غبتي عن الوعي لمدة خمس ايام لهذا الجميع قلق عليكِ "
-ڤيوليت *توجه نظرها نحو السقف وتردف *"الحمدلله "
-جونغكوك *لينظر لها ويمسك يديها ويردف *"أنا أسف "
-ڤيوليت *لتنظر له بهدوء وتردف *"ياه ما بالك لماذا تبدوا غريب "
-جونغكوك *ليبكي ويترجاها ثم يحول نظره لها كانت عيونه حمراء بشكل مرعب ليخرج سكين من جيبه ويبتسم بشكل مخيف ليطعنها
.
.
.
لتستيقظ ڤيوليت وهي مرعوبة لتجد الجميع يحاوطونها.
.
.
.
يتبع....