#جزء8
جازوا اليومين هذوك وجا نهار لخميس كنا وجدنا كلش لبارح فليل .. نضت نكركر في روحي رني كارهة حياتي رحت دوشت ليكيديت روحي برك وخرجت ماما جات عندي _ارواحي نمشطلك شعرك رحت مشطتلي ودارتلي ليسور برك وقعدت تخلطلي في وجهي وتقولي ديري هك وهك وانا كرهت ومقدرتش نضت ماما خلاص ماندير والو _كيفاه هذا مديري والو ناس ام جاين _مش عرسي ليوم ديجا كثرتيلي رحت لبيتي جبدت فوندوتان غطيت الضرب لي خذيتو ورحت قعد ت نسنى كنت قاعدت نخمم فروحي ومستقبلي نسمع فالهراج لتحت طليت لقيتهم لحقوا دخلوا لصالون هك شوية جات ماما قاتلي يالله دخلت عليهم للمرة الثانية قعدت معلباليش كامل كيفاه جازت القعدة حتى دخل الشاف وبالاحرى خطيبي لبسلي الخاتم قسمنا لابياس مونتي زغرتوا هذا اكل وانا مهبطة راسي اولا من الحشمة والتبهديل تاع المرة لي فاتت وثانيا دليل على عدم قبولي كي جا خارج همسلي في وذني من بعد نتفاهموا عليها فهمتوا ملييح بلي عل المرة لي فاتت خرج وراح هزوا الفاتحة لتم وتفاعموا على كلش و ختوا جابتلي تلفون قاتلي راه ماركي نيميروه من بعد يعيطلك وفليكسالك كاش ما تسحقي من عنده قلتلها في قلبي منعيطلوا من منسحقو وقالك الفيس و هذو مكالاه طلعيهم وراني وصيتك وراحوا اييه الفيس ممنوع ملول بدا يحكم فيا ويتحكم كنت خايفة كريم يزيد يبهدلني بصح خرجت سلامات ومبانش ..رحت لبيتي ارميت تلفون بجيه وتكيت اني كارهة كارهة القنطة راهي حاكمتني روحي مش متحملتها خلاص هك بدا يصوني تلفون لي جابهولي مسمي لقيتو مسمي روحو سالم خليتو يصوني واحد 10ابال وحبس بعتلي ميساج نجيية تندمي عليها هنا وليت نرعش معرفتش واش ندير عاودتلوا كوبالي مت بالخلعة ....
جازوا ليمات هذوك وكريم ريحتوا متسعاش وهدوء تام فدار ليمام تمشي والعرس حدوه مور شهر انا جسد برك بلا روح مت وقد ماحللت بابا باه يفسخ والوااا ماما ديما جرجرني معاها تشريلي وتحضرلي للعرس بصح انا والوا ولا ذوق ولا طعم فالحياة الماكلة وطبعهالي هذا كامل ومحنش قلبهم علياا و كريم لي مبانش كان غير هدوء ماقبل العاصفة
أنت تقرأ
ٱسيرة الصمت
Mystery / Thriller#ٱسيرة_الصمت سالم_نجية #الجزء1 ⚖ محمية بموجب حقوق المؤلف والحقوق المجاورة : نقل القصة وإزالة إسمي أو تغير عنوانها او محتواها يعتبر إنتهاك قانوني نجية ارواحي تعاونيني فالحالة راني من قبيل واقفت وحدي عييت _هاني جايت ماما راسي راح يطرطق _خلاص اقعدي نك...