.. بسم اللّٰه الرحمـٰن الرحيم ..
_______________________#الأليث_مكائد_ارواح
حزني، عذابي، ألمي،
جروحي، وحدتي،
لم يكونوا من تلقاء البشر
بل العكس هو تلقاء القدر وحده
وهل ياترى سوف
يعتقني هذا القدر أم
سيسوء حالي أكثر؟؟!..ياسات لا تنسون التصويت ومتابعة الحساب والتعليقات بين فقرة وفقرة واضافة القصة للمكتبة ♥...
بقلمي : بنـيـن محمد
♠______________♣______________♠
غيث : اني اشك عمي مو نفسه ابوك ..
فزيت على صوت عمي وانصدمت من ردة فعلة ..
احمد : نجببب لككككك شهلحجي هذااا شنو مو أبوه وين گاعدين احنه ويربي طفل مو ابنة ..
غيث همين صفن على كلامة ..
غيث : شبيك بوية قابل اني شحجيت ترا جنت اشاقة ..
هدأ عمي ورجع لوضعيتة الطبيعية بعد ما ركز على روحة وشلون نفعل ..
احمد : هااا لا ماكو شيء ادري بيك تتشاقة بس مرات تزودها شويه ديربالك ..
غيث : صار ..
الصمت عم المكان اباوع لعمي سرح لغير عالم يفكر وغيث يباوع لأبوه اول مره هيج يحجي وياه واني نفسة همين مستغرب معقولة يطلع عمي يعرف كل شيء بس ما يحجي رغم عذابي ويه اخوه وكوابيسي ما تفارقني لحد الان ..
نفذت أفكاري السلبية مع أن متأكد منها بس گلت موضوع ليث اهم حالياً حجيت حتى اقطع هذا الصمت ..
هيثم : گوم عمي خلينه نحرق هاي الاوراق ويرجعلنه ليث بالسلامة ..
فز من صفنتة على صوتي ..
احمد : ايي يلا امشي ..
طلعنه واجة غيث ورانه يفتر دخل عمي لغرفته طلع ملف متروس قضايه اجه گال ..
احمد : هذن كل جرائم الخاطف النذل اكبر مجرم شفته بحياتي ..
غيث : الحقير شيحس من يرتكب هيج جرائم ..
هيثم : يحس بالفخر عود هو خوش زلمه وهيج ينفذ قضايه جبيرة ومهمة ..
رفع صبعه عمي يأكد على كلامي ..
احمد : صح كلام هيثم صحيح كل المجرمين هيج يفكرون حسبالهم الرجولة بالسلاح والقضاية الاجرامية حتى من يسرقون وتنجح خطتهم يحسون بأنجاز عظيم عود هم زلم معدلة ويفكرون بخطط حلوة ما تكشفهم ..
هزينه راسنه وطلعنه للحديقه راح غيث جاب بانزين واجه طشر عمي كل الملفات ذب عليهن بانزين وطلع جداحه من جيبه شمرها اشتعلت النار وأكلت شكو ورقة وصورة موجودة بالملف سحب تلفونه أخذ صور للملفات وهنَ ينحرقن دزاهن للخاطف ..
__________________________
أنت تقرأ
الألـيث مكائد ارواح
Mystery / Thrillerالنساء ، نحنُ الحُب والحنان نحنُ العز والكبرياء نحنُ الرياح والعواصف نحنُ نساء شامخات صامدات نحنُ الكيد العظيم نحنُ النچرات القاتلات فمن انتم ...!؟؟ الرجال ، أجل قاتلات قلوبنا ومشاعرنا نحنُ قوتكم وسندكم نحنُ التملك والمتملكون نحنُ الغضب والص...