مرحبا بكِ سها

452 43 40
                                    


هالوز ♥️🫣
البارت دا إهداء مني لSohaWaleed325

كشكر لتشجيعها ليا و تفاعلها الدائم مع الرواية ♥️♥️
.........................................................

الساعة الثانية بعد منتصف الليل ~

في احدي الشوارع الهادئة المتواجدة في حي ضيق من أحياء مدينة الإسكندرية والناس نيام الا منزل واحد بالتحديد شرفة واحدة يصدر منها الإزعاج وهي شرفة الأنسة سها ابنة وليد عبد العال الدسوقي والسبب هو رسالة نصية بُعتت لها وكان مضمونها "الحقي اهربي ، عرفوا أنك سرقتي الورق "
...................................................................

قبل الرسالة بدقيقتين ~

كانت سهي واقفة في الشرفة مستمتعة بنسيم الهواء الذي يلاعب خصيلات شعرها وهي تستمع لفيروز وتحتسي الشاي حتي أضاء هاتفها معلنا وصول رسالة لكنها لم تهتم حتي اهتز هاتفها وكاد أن يسقط من على الطاولة

"اوف المزاج راح ، شغل ...شغل...شغل ايه مفيش وقت راحة " قالتها سهي وهي متوجهة ناحية هاتفها

ثم قرأت ما أرسل لها من زميل لها في العمل "الحقي اهربي ، عرفوا أنك سرقتي الورق "

...............................................................................................................

في الوقت الحالي ~

"الحقي اهربي ، عرفوا أنك سرقتي الورق"

فُزعت فور رؤيتها لرسالة زميلها فارس التي أرسلت للتو

"يلهوي ...يلهوي يلهوي ، دا شكله يوم ملهوش صباح "

ثم بعتت رسالة أخري على هاتفها " أنا حجزت تذكرتين سفر على القاهرة تعالي حالا القطر قدامه ساعة إلا ربع ويطلع "

ركضت سها في أنحاء الغرفة بتوتر لا تعرف ماذا تفعل أو ما هذه المصيبة التي أورطت نفسها بها .

أحضرت حقيبة كبيرة بذراع علي الكتف ووضعت بها ملابسها و بعض الأشياء الهامة بعشوائية ثم أقفلت الحقيبة وغادرت لكنها بعد دقيقة واحدة عادت للغرفة لتأخذ هاتفها الموضوع على الطاولة مثلما كان وغادرت دون أي كلمة لأهلها .

............................................................................................................................

بعد ساعة في محطة القطر ~

في احدي القطارات المتوجهة لمدينة القاهره ، جلست سهي بجوار فارس في احدي العربات

"معاكي بطاقتك والورق ؟"

قالت بصوت باكي "معايا"

"خلاص يا بنتي بطلي عياط وشك ورم ، والناس شاكة اني خاطفك ، أو واخدك بالعافية"

"فارس أنا خايفة ، هما هيعملوا فينا ايه ؟"

قال مطمئنا "متقلقيش مش هيعرفوا احنا فين "

22 Girl & Kareemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن